الشلالي يتسلم امولا و عتادا من اللواء الاحمر و يحشد التكفيريين لاشعال حرب جديدة في الرضمة

يواصل المدعو عبده هزام الشلالي حشد المليشيات التكفيرية من خارج مديرية الرضمة إلى منزله ، حيث رصد ابناء المديرية توافد العديد من المجاميع المسلحة والمليشيات التكفيرية إلى منزل الشلالي ،

 

 

 

يأتي هذا في سياق استمرار للتصعيد المسلح من قبل التكفيريين بقيادة هزام ضد أبناء مديرية الرضمة المنتمين إلى أنصارالله ، وبعد ان تسلم المدعو عبده هزام خمسة مليون ريال من علي محسن الاحمر اضافة الى قناصات و رشاشات 7/12 بحسب مصادر مطلعة بالرضة .

 

 

 

كما حاولت خلال اليومين الماضيين مجاميع تكفيرية تتبع المدعو عبده هزام الشلالي السيطرة على جبل شيزر في مديرية الرضمة للتمترس فيه وتحويله إلى ثكنات مسلحة للتكفيريين ، لولا ان أبناء المنطقة تصدوا لهم وحالوا دون حدوث ذلك.

 

 

 

وعلى ذات الصعيد قام التكفيريون يوم أمس الجمعة في قرية الدليل في ريف إب بممارسة استفزازات ضد المواطنين ، وتهديهم بمصادرة المسجد ، وقال التكفيريون أنهم سيمنعون الهاشمي من دخول المسجد والصلاة فيه..

 

 

 

و هو ما يعتبره مراقبون و سياسييون استهدافا واضحا من قبل الاصلاح و اللواء الاحمر لانصار الله و استعدادا لشن حرب لمواجهة تواجدهم في محافظة اب ، محذرين من مخاطر اندلاع مواجهات جديدة في الرضمة و بقية مناطق اب على اليمن و السلم الاهلي .