انفجار عبوة ناسفة تؤدي الى استشهاد الطفل " هاشم الشيبة " زرعتها ميليشيات الاحمر في مزرعتهم بمدينة حوث

استشهد صباح اليوم في مدينة حوث الطفل هاشم حسن الشيبة البالغ من العمر ٧سنوات جراء انفجار عبوة ناسفة في مزرعتهم لم يعرف بعد الشخص الذي زرعها هناك .
 
و قالت مصادر خاصة لـ " الحق نت " ان الطفل هاشم حسن الشيبة قد لقي حتفة عقب انفجار ناسف ارضي زرعته داخل مزرعتهم الجماعات التكفيرية و بقايا مرتزقة اولاد الاحمر .
 
و اكدت المصادر ان العبوة انفجرت بالطفل عندما كان يلعب داخل مزرعتهم باحدى ضواحي المدينة .
 
و بحسب المصادر فإن الكثيرون في حوث يرجحون ان العبوة زرعت حديثا أي بعد هروب آل الأحمر و ميليشياتهم و ذلك نكاية في اهالي المنطقة و سكانها .
 
و يرى مراقبون و ناشطون ان هذا الحادث يأتي في سياق محاولات ميليشيات الأحمر و التكفيريين أو مايسمى بتنظيم القاعدة الذي كان يقاتل الى جانبهم في حوث لزعزعة الأمن و الاستقرار ، الأمر الذي يجعل الناس في حوث و العصيمات عرضة لمثل هذه الأعمال الارهابية التي تستهدف الأبرياء و تقوض السكينة العامة التي تشهدها المنطقة بشكل غير مسبوق
 
يذكر ان الحرب الأخيرة التي اسفرت عن هروب آل الأحمر و ميليشياتهم مكنت اهالي حوث و العصيمات من تنفس الصعداء و التحرر من هيمنة ال الاحمر و عناصرهم العدوانية ، و استعادة حقهم من مشاريع الماء و الكهرباء التي حرموا منها لسنوات طوال بسبب سيطرة اولاد الاحمر على مصائر الناس و تحكمهم في شئون حياتهم و حرمانهم من كل حقوقهم المشروعة البسيطة منها و الكبيرة.