للمرة الثانية خلال أسبوع .. قناة العربية تنقل أخبارا كاذبة عن تعز والجهات الرسمية تكذبها

نفى مصدر محلي بمحافظة تعز ما بثته قناة “العربية”، الخميس، وتناقله عدد من الوسائل الاعلامية عن محاصرة مجاميع مسلحة تابعة لأنصار الله لمبنى إدارة الشرطة بالمحافظة.

وأكد المصدر، في بلاغ صحفي صادر عن مكتب إعلام المحافظة, أن هذه الانباء لا أساس لها من الصحة وتندرج في إطار المساعي الهادفة الى تقويض الاستقرار الأمني الذي تعيشه محافظة تعز وجرها الى مربع العنف والفوضى.

من جانبه أوضح مصدر أمني لوكالة “حبر” للأنباء، أن عدداً من المسلحين من أقارب رئيس قسم الكمبيوتر بالأحوال المدنية بتعز، المساعد عادل البروي، الذي اغتيل الأربعاء (أمس)، برصاص مجهولين وصلوا إلى مبنى إدارة الأمن وقابلوا العميد مطهر الشعبي، مدير الشرطة بالمحافظة، معبرين عن شكرهم للتحركات الأمنية إزاء الجريمة.

ونفى المصدر حصار المبنى من قبل أنصار الله، مؤكداً أن المسلحين هم من أقارب المساعد البروي.

واغتال مسلحان مجهولان يستقلان دراجة نارية المساعد فكري البروي، أثناء خروجه من مقر عمله في منطقة “الهريش”، جوار مدرسة الشعب، وسط مدينة تعز، وأصابا أحد جنود مكتب الأحوال كان بجواره، يدعى فارس الصبري.

وأعلن مصدر رسمي، مساء الأربعاء، أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط أحد الجناة الرئيسين المتهمين بارتكاب الجريمة, ومسدس ومحتويات شخصية تابعة للجاني الثاني بعد ملاحقتهما فور وقوع الجريمة.