خاص / اشتباكات خفيفة بالقرب من منزل هادي .. واللجان الشعبية تطمئن أبناء الشعب اليمني

سُمع قبل قليل بشارع الستين بالقرب من منزل هادي دوي انفجارات متقطعة حيث أفادت بعض المصادر المحلية أن هناك اعتداءات من قبل بعض الحماية الرئاسية التابعة للرئيس هادي .

من جهته نفى مصدر مسئول باللجان الشعبية " لموقع الرابط "الإخباري " ماتداولته بعض وسائل الإعلام عن تجدد للاشتباكات في محيط دار الرئاسة واستيلائهم على بواباتها .

مؤكدا بأن هذه الأخبار عارية عن الصحة ولاهم لتلك المواقع إلا نشر الأكاذيب ونشر الإشاعات لإخافة المواطنين .

وقال أنه فقط هناك لجان رقابة بحسب الاتفاق واللجان الشعبية تراقب أي تصرفات خارجة عن الاتفاق من أي نهب تتعرض له الرئاسة كونها ملك لكل الشعب دون استثناء وحصل مناوشات خفيفة تم خلالها إحباط محاولات لنهب الرئاسة من قبل بعض ضعفاء النفوس مؤكدا في الوقت نفسه أن اللجان الشعبية حريصة كل الحرص على عدم تجدد أي اشتباكات حرصا على الدماء فهناك أبرياء لادخل لهم بمايدور في الساحة السياسية يكونون غالبا هم الضحايا .

وطمأن المصدر أبناء العاصمة صنعاء أن لايستمعوا لتلك الأراجيف وأنه لو حاول الطرف الآخر الالتفاف والتراجع على ماتم الاتفاق عليه ماهي إلا ساعات وسيتم الفصل في الأمر ولم يعد بإمكانهم الاعتداء بعد على المواطنين خاصة وان العديد من أبناء الجيش اثبتوا وطنيتهم بانحيازهم إلى إخوانهم من ابناء الشعب .