عاجل : تصريح رسمي للحوثيين عن حقيقة ما حدث اليوم في الرئاسة ومنزل الرئيس

اوضح مصدر رسمي من الحوثيين ان كل ما ينشر في وسائل الاعلام حول ما حدث في الرئاسة وبمنزل الرئيس هادي غير صحيح .

وقال المصدر " ان ماحدث في لواء الحماية الرئاسية أن ضباط وجنود اللواء ابلغوا اللجان الشعبية بان الجعملاني قائد اللواء استقدم ميليشيات وفتح لهم المخازن لنهبها بتوجيهات من جلال هادي فاضطرت اللجان الشعبية الى التحرك لمساندة اخوانهم من افراد اللواء وايقاف عملية نهب المخازن وتمت عملية الايقاف بسرعة والوضوع الان هادئ .

وكان قد نفى مصدر مسئول باللجان الشعبية " لموقع الرابط "الإخباري " في وقت سابق ماتداولته بعض وسائل الإعلام عن تجدد للاشتباكات في محيط دار الرئاسة واستيلائهم على بواباتها .

مؤكدا بأن هذه الأخبار عارية عن الصحة ولاهم لتلك المواقع إلا نشر الأكاذيب ونشر الإشاعات لإخافة المواطنين .

وقال أنه فقط هناك لجان رقابة بحسب الاتفاق واللجان الشعبية تراقب أي تصرفات خارجة عن الاتفاق من أي نهب تتعرض له الرئاسة كونها ملك لكل الشعب دون استثناء وحصل مناوشات خفيفة تم خلالها إحباط محاولات لنهب الرئاسة من قبل بعض ضعفاء النفوس مؤكدا في الوقت نفسه أن اللجان الشعبية حريصة كل الحرص على عدم تجدد أي اشتباكات حرصا على الدماء فهناك أبرياء لادخل لهم بمايدور في الساحة السياسية يكونون غالبا هم الضحايا .

وطمأن المصدر أبناء العاصمة صنعاء أن لايستمعوا لتلك الأراجيف وأنه لو حاول الطرف الآخر الالتفاف والتراجع على ماتم الاتفاق عليه ماهي إلا ساعات وسيتم الفصل في الأمر ولم يعد بإمكانهم الاعتداء بعد على المواطنين خاصة وان العديد من أبناء الجيش اثبتوا وطنيتهم بانحيازهم إلى إخوانهم من ابناء الشعب .