عاجل / شاهد صورة الشاب المتظاهر مرميا على الطريق الذي قتلته عناصر حزب الإصلاح بصنعاء

استشهد الشاب عبدالحكيم محمد أحمد سعد أحد أبناء خولان الطيال منطقة مسور قرية البياض على أيدي عناصر تكفيرية تابعة لحزب الإصلاح .

وأكد شهود عيان أن القتيل كان مارا في جولة 45 وسط شارع تعز قبيل مغرب أمس أي بعد انتهاء مسيرات الذكرى الرابعة لثورة 11 فبراير التي نظمتها جماعة أنصارالله وكان رافعا شعار (الصرخة) التابع لأنصارالله وأقدم مسلحان بإطلاق أعيرة نارية إلى رأسه ولاذا بالفرار باتجاه شارع خولان .

وتأتي هذه العملية على خلفية مشاركته في المسيرات ليوم أمس وهو ما استفز بعض القوى التقليدية المتشددة بذلك الخروج والحشد الهائل الذي لم تشهده صنعاء من قبل .

ظنا من تلك القوى أنها من أطلق ثورة فبراير متناسين بقية القوى المشاركة ولم تترك الساحات قط حتى ثورة ال21 من سبتمبر التي اعتبرت ثورة تصحيحية لثورة فبراير المسلوبة من قوى النفوذ القبلي والعسكري .

الجدير ذكره أنه حصلت يوم أمس بمدينة تعز اعتداءات كثيرة لمسيرة لأبناء المحافظة من قبل عناصر تابعة لحزب الاصلاح وسقط فيها العديد من الجرحى .

كما عقد محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم اجتماعا مع قيادات فروع الأحزاب بحسب "وكالة سبأ" التي نقلت عنه إدانته للاعتداءات التي تعرضت لها مسيرات أنصارالله يوم أمس بالمدينة .