وليد الدربجي في قبضة الأمن بتهمة الانتماء للقاعدة و ليس معتقلا لدى اللجان الشعبية

أوضحت مصادر مطلعة أن الأخبار التي تداولها ناشطون حول اختطاف المواطن وليد عبدالرحمن الدربجي من قبل اللجان الشعبية عارية عن الصحة كما أنها موغلة في الإسفاف والكذب بغرض إقلاق السكينة العامة وتم افتعالها ضمن الحملة الإعلامية الممولة سعودياً ضد إرادة الشعب اليمني . 

وإضافة المصادر أن وليد الدربجي تم اعتقاله من قبل جهاز الأمن القومي بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة ولم يكن للجان الشعبية أو أنصار الله أي علاقة بهذا الموضوع ولكن هناك من المفلسين من يعمل على تنفيذ أجندات خارجية بترويج مثل هذه الأخبار دون أي تحري للمصداقية .

يجدر الإشارة إلى ان أجهزة الأمن في أمانة العاصمة كانت قد ألقت القبض مطلع الأسبوع الماضي على خلية إرهابية مسلحة مرتبطة بتنظيم القاعدة يتزعمها المدعو حبيب العريقي والمنتمي إلى حزب الإصلاح الجناح السياسي للإخوان المسلمين في اليمن وبحسب مصدر مسئول في اللجنة الأمنية العليا فأن هذه الخلية كانت تعمل على خلخلة الأمن وإثارة الشغب ونشر الفوضى في أمانة العاصمة ، وتم العثور بحوزتها على كمية من السلاح.

ويرى مراقبون أن مثل هذه العمليات النوعية لأمن العاصمة تأتي تأكيداً لمخاوف كبيره لدى المواطنين عن التزاوج الكبير بين حزب الإصلاح والعناصر الأستخباراتيه المسماة قاعدة .