40 ساعة حرب في مأرب هي الأعنف منذ المواجهات مدعومة بأكبر ترسانة للعدو برا وجوا ، انهارت أمام أبطال اليمن .. التفاصيل

شهدت محافظة مأرب منذ يوم أمس معارك عنيفة في عدد من الجبهات بين أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة والغزاة المحتلين ومرتزقتهم من جهة أخرى مدعومين بأكبر ترسانة عسكرية قدموا بها إلى اليمن بغطاء جوي مكثف لطائرات الميج والأباتشي لم تصمد أمامها أعتى وأكبر جيوش العالم ، سقط فيها الكثير من القتلى من الطرفين .

 

وقالت مصادر محلية " لموقع الرابط " أن العدو ومرتزقته منذ صباح أمس بدأ بعدة زحوفات إلى ذات الراء وتبة المصارية والجفينة مدعومين بطائرات الأباتشي وال f16  تم فيها مصرع العديد من الغزاة ومرتزقتهم منهم ضابطا إماراتيا وآخرين منهم العقيدعلي مقري الردماني مدير أمن مديرية بدبدة سابقا التحق في وقت سابق بالغزاة المحتلين والذي لقي مصرعه مع عدد من العملاء والمرتزقة اليوم في جبهة الجفينة خلال مواجهاتهم للجيش اليمني واللجان الشعبية .

إضافة إلى إصابة المدعو عادل القميري أحد قيادات المرتزقة والمسؤول على العمليات والاحتياجات ومصرع نجله مع آخرين يوم أمس الأحد .

 

وأشارت المصادر أن طيران العدو شن على مأرب أمس عشرات الغارات وضرب بقنابل فسفورية محرمة دوليا كما تم كسر عدة زحوفات للعدو ومرتزقته اليوم في عدة جبهات تم خلالها تدمير عشرات الآليات ومصرع العديد من المرتزقة كان آخرها كمينا محكما نصبه أبطال اليمن للمرتزقة في جبهة البلق وسقط فيها العشرات .

 

وأكد المصدر أن عددا من الناجين من المرتزقة في كمين جبهة البلق فاجأهم طيران الأباتشي وقتل منهم العشرات وصفها إعلام المرتزقة بالغارات الخاطئة والصديقة .

 

وقال المصدر لقد راهن العدو على 24 ساعة بحسب معلومات وصفها بالخاصة والمؤكدة وكانت معارك ضارية لم تصمد أمامها أكبر جيوش العالم استمرت حتى مغرب يومنا الإثنين سقط فيها أيضا عدد من الشهداء من الجيش واللجان الشعبية الذين خاضوا المعارك بكل صمود وإباء كسروا فيها زحوفات العدو الذي تكبد خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .