فيديو + صور / توقف الرحلات في مطار جدّة وغياب تام للموظفين.. والمطار يبرر

توقفت رحالات مطار الملك عبدالعزيز في جدة بشكل تام اليوم الثلاثاء، ما أثار حالة من الفوضى وتكدس الحجاج وسط اختفاء للموظفين.

 

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" الخبر، ونشروا تغريدات عبّروا فيها عن استيائهم من الوضع داخل المطار، وعدم إبداء أسباب لتوقف الرحلات من قبل المسؤولين في المطار، فيما أكد أحد المواطنين قيام الحجاج باستخدام مكبرات الصوت الخاصة بصالة السفر لاستدعاء مدير الصالة أو أحد

الموظفين دون جدوى.

 

وحاولت الشرطة بعد أن خرج الوضع عن السيطرة تهدئة الحجاج وحل المشكلة.

 

ونشر المغردون مقطع فيديو يظهر تحدث مسافرين بالمطار بمايكرفون كاونتر خدمات الركاب، مطالبين مدير المناوبة الحضور لإكمال إجراءتهم بسبب غياب الموظفين.

 

من جانبه، نفى مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة تركي بن معلوي الذيب أن يكون هناك أي غياب لموظفي الصالة الجنوبية، كما ظهر في مقطع الفيديو، مشيراً الى ان المسافر الذي ظهر في مقطع الفيديو دخل في مشادة كلامية مع أحد موظفي الشركات الناقلة مما اضطر الموظفين الى التراجع لدقائق محدودة لحين استدعاء رجال الأمن لتنظيم الحركة.

 

وأرجع الذيب الزحام  في المطار الى تزامن سفر الحجاج مع قرب انتهاء الإجازة ،بالإضافة إلى تخلف العديد من الحجاج والمسافرين عن رحلاتهم ما أدى إلى إعادة جدولتهم في رحلات أخرى.