مظاهرة صعدة : (استمرارنا في الغضب الشعبي ضد الإساءة لرسول الله نصرةً له ورفضاً للتواجد الأمريكي).

 خرجت مسيرة حاشدة صباح يومنا هذا الجمعة 26 / ذي القعدة / 1433هـ جابت شوارع (مدينة صعدة) حضرها الآلاف من أبناء المحافظة والمناطق المجاورة لها..
عبرت عن الرفض للتواجد العسكري الأمريكي الذي يتدفق كل يوم إلى اليمن، وأن الاستمرار في الغضب الشعبي ضد الإساءة لرسول الله يعتبر نصرةً له، وأكدوا أن الشعب اليمني لن يسكت على أمريكا وجرائمها في اليمن وسيزيد من غضبه وسخطه ضد الاستعمار الأمريكي وسيتحرك بكل الطرق والأساليب المختلفة لإخراج المحتل الأمريكي من اليمن
وفي المسيرة رفعت اللافتات التي أكدت على رفض التواجد الأمريكي في اليمن وكذلك الاستمرار في الغضب الشعبي ضد الإساءة للرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم ..
ثم تلا بعد ذلك بيان الجماهير حصل الرابط على نسخة منه  وهذا نصه :
أيها الإخوة الأعزاء :
   إن الواقع الثوري الذي نعيشه اليوم وما تواجهه الثورة من تحديات كبيرة يحتم علينا الدفع بإستمرار النشاط الثوري السلمي في كل فترة وفي كل مناسبة وفي كل حدث حتى نحافظ على الثورة وتضحياتها ونحطم كل المؤامرات التي تستهدفها.
أيها الجماهير : يوماً بعد آخر يزداد تدفق الجنود الأمريكيين إلى اليمن ويزداد النشاط الإستخباراتي ويزداد تحليق الطيران وبدأت الوسائل الإعلامية الأمريكية تسرب أخبار عن مهام هذه الوحدات العسكرية فلم تعد كما كانوا يقولون في الماضي من أجل مكافحة ما يسمونه بالإرهاب بل من أجل دعم ما يسمى بحكومة الوفاق وتثبيت هادي الذي جاءت به المبادرة الخليجية والرغبة الخارجية إضافة إلى فرض عقوبات على من يرفضون هذه التسوية التي تخدم أعداء الشعب.
أيها الجماهير : يحاول أعداء الأمة الإسلامية تمرير الإساءة للنبي صلوات الله عليه وعلى آله دون أن تحدث تحركاً شعبياً ساخطاً ومستمراً ولذلك يحاولون هم وعملائهم إلى التغطية على هذه الجريمة، ومن واجبنا الإيماني والأخلاقي تجاه ديننا وتجاه نبينا أن تظل جذوة الغضب الشعبي مشتعلة حتى تعرف أمريكا أننا لا يمكن أن نقبل بهذه الإساءات أبدا.
إننا ومن هذه المظاهرة نؤكد على التالي :
1ـ الإستمرار في الثورة الشعبية كونها الضمانة الوحيدة لرفض كل أنواع الهيمنة السياسية والإحتلال العسكري الذي بات يسيطر على بلدنا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية سياسيا وعسكريا وإستخباراتياً.
2ـ نجدد رفضنا القاطع لما تقوم به أمريكا من إدخال جنود وآليات عسكرية إلى اليمن ونعتبر ذلك إحتلالاً مباشراً ومرفوضاً من كافة شرائح الشعب اليمني.
3ـ ندعو الجيش اليمني إلى تحمل مسئولياته الوطنية والأخلاقية، وأن يعي أن هذه المؤامرة التي تستهدف اليمن شعباً وأرضاً هي تستهدف الجميع وأن إدخال قوات أجنبيه إلى البلاد سيعزز من حالة الإقصاء للجيش اليمني ووضعه تحت رهانات الإحتلال وبنود الإستعمار والتي سيكون هو أول من يتضرر منها.
4ـ نجدد رفضنا لإنتهاك السيادة اليمنية كل يوم من قبل الطيران الأمريكي ونعتبره جريمة يجب على كل يمني أن يقف تجاهها ويعبر عن رفضه وسخطه من هذا الإعتداء السافر، فلا يوجد أي مبرر يسمح بإختراق السيادة الوطنية مهما كان الواقع.
5ـ نؤكد أن الإساءة لنبينا محمد صلوات الله عليه وعلى آله ستبقى جرحاً عميقاً في قلوبنا ولن ننسى هذه الإساءة أبداً حتى يتم الإعتذار الرسمي ويحاسب المعتدون على عرض نبي الإسلام ويحترم أنبياء ألله ورسله وكتبه.