48 ساعة.. الجيش واللجان يكبدون العدو السعودي الأمريكي خسائر في الأرواح والمعدات

يصدر أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات كبيرة في وجه أعتى وأشرس تحالف دولي بقيادة السعودية وأمريكا ويظهر للعالم فشل تحالف العدوان في المواجهات البرية على مستوى الجبهة الداخلية و جبهة ما وراء الحدود. ففي الـ48 الساعة الماضية  حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات كبيرة على كافة الجبهات وخسائر وقتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي ومرتزقتهم.

 

ففي جبهة ما وراء الحدود تمكنت القوة الصاروخية والمدفعية من استهداف تجمعات للجنود السعوديين في مواقع الكرس والمستحدث والتبة الحمراء وموقع المهدف والمحانيش وشرق الثوابتة ودك تحصينات الجيش السعودي في موقع ملحمة ومجمع القرن وتبة الثلاثين وموقع شرقان وشوهدت على إثرها ثلاثة انفجارات بمنطقة جيزان. كما تمكنت وحدات القناصة  من قنص 3 جنود سعوديين في موقع الضبرة وجنديين أخرين  بموقع الكرس والتبة الحمراء.

 

وفي جبهة نجران  تمكنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية من استهداف تجمع لآليات وجنود سعوديين في موقع الهجلة  وموقع العش كما تمكنت وحدات القناصة من قنص جنديين سعوديين في نفس الموقع وإحراق مخزن للأسلحة في موقع المخروق واشتعال النيران بكثافة في الموقع وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان "حسب الإعلام الحربي".

 

أما في جبهة عسير تمكن الجيش واللجان الشعبية من إحراق 6 آليات ومصرع العشرات من المرتزقة خلال صد زحفهم باتجاه منفذ علب وقامت قناصة الجيش واللجان الشعبية من قنص جندي سعودي في منفذ علب  وإعطاب آلية عسكرية في مثلث الربوعة وقنص جندي سعودي آخر في الربوعة.

 

وعلى ذات الصعيد حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية عدة انتصارات على مستوى الجبهة الداخلية ففي محافظة الجوف دمر الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية تابعة للمرتزقة وقتل 7 من المرتزقة كانوا على متنها من ضمنهم القيادي المرتزق ناصر بن علي حاجب وعبدالله هادي مبارك الحداد في منطقة الصبرين بمديرية خب والشعف ومصرع اثنين آخرين على ايدي الجيش واللجان الشعبية في منطقة الغرفة بمديرية المصلوب واستهداف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم بمعسكر الحزم. أما في محافظة مأرب استهدفت القوة المدفعية والصاروخية للجيش واللجان الشعبية  تجمعات للمرتزقة بصلية من صواريخ الكاتيوشا في تبة المطار بمديرية صرواح ومعسكر صحن الجن وسقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم وسيارات الاسعاف تهرع الى المكان.. وفي محافظة تعز استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمنافقين في منطقة ذباب وغربي منطقة البلبلة محققة خسائر مباشرة وصد محاولة زحف للمرتزقة باتجاه منطقة الفراوش.

 

وعلى صعيد متصل ففي محافظة الضالع مدفعية الجيش واللجان الشعبية تمكنت من استهداف تجمعات للمنافقين بمعسكر الصدرين بمديرية مريس.

 

وفي ذات السياق تمكنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية في مديرية نهم المحادة لمحافظة مارب من استهداف تجمعات للمرتزقة في قرية النشيف كما تمكنت من استهداف تجمعات للمرتزقة خلف منطقة عيدة بمديرية نهم بصاروخ زلزال 2 وقتلى وجرحى في صفوفهم وكذلك استهدف تجمعات للمرتزقة خلف التبة البيضاء وتحقيق إصابات مباشرة.

 

أما جبهة محرقة  الجيش السعودي ومرتزقته  فإلى جبهة ميدي فقد تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير موقعين عسكريين وتدمير طقم عسكري على متنه 7 من المرتزقة في صحراء ميدي.

 

أما في محافظة شبوة فقد تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة العدوان على التبة الرملية في وادي ذهبان بعسيلان وتم تكبيدهم خسائر بشرية كبيره.

 

للإشتراك في قناة الرابط تيليجرام على الرابط التالي :

http://telegram.me/thelinkyemen

_____________________________