مصرع 150 تكفيريًا في عمليات للجيش السوري أطراف العاصمة دمشق

لقي 150 مسلحًا تكفيريًا على يد وحدات من الجيش السوري في جوبر خلال العمليات العسكرية الأخيرة التي شهدتها أطراف العاصمة دمشق.

ونقلت سانا عن مصدر عسكري قوله إن العمليات العسكرية في جوبر أدت إلى مقتل أكثر من 150 إرهابيًا بينهم أجانب و7 انتحاريين وإصابة المئات وتدمير 3 عربات مفخخة قبل الوصول إلى نقاط الجيش، "

وأضاف المصدر أن وحدات من القوات المسلحة السورية تصدت للمحاولات المتكررة التكفيرية لجبهة النصرة والتنظيمات التابعة لها لفك الطوق عن المجموعات التكفيرية المحاصرة في منطقة معامل الغزل شمال جوبر".

وأشار المصدر إلى أن: وحدات الجيش تخوض اشتباكات عنيفة مع المسلحين شمال جوبر وتقصف تجمعاتهم ومحاور تحركهم في عمق جوبر والمناطق المحيطة.

وكان المصدر أفاد في وقت سابق اليوم أن وحدات من الجيش السوري أحبطت محاولات المسلحين فك الطوق عن مجموعاتهم المحاصرة في منطقة المعامل شمال حي جوبر على الأطراف الشرقية لمدينة دمشق.

وذكرت الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا" أن مجموعة مسلحين من جبهة النصرة، تسللت أمس باتجاه محيط معامل الغزل شمال جوبر حيث تصدت لها وحدات الجيش العاملة في المنطقة وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم.

وشهدت منطقة أطراف حي جوبر شرق العاصمة دمشق اشتباكات عنيفة منذ الأحد 19 مارس بين الجيش السوري والتكفيريين من مسلحي ما يسمى بهيئة "أحرار الشام" والفصائل المتحالفة معها.