بن معيلي يتهرب من الرد على قضايا الفساد التي رفعت ضده ويدافع عن فساده بتسخير المال العام لافساد المجتمع

 تهربا من قضايا الفساد التي تم إحالتها الرقابة الشعبية الى النيابة العامة قامت قيادة وزارة النفط وعبر شخص عينه الوزير تقوم بتزوير فاتورة وتوقيع على ان تلك الفواتير تتضمن بيع نفط لرئيس اللجنة الرقابية علي العماد .

 وقال رئيس اللجنة الرقابية العليا علي العماد أن  " الوزارة قامت  بافتتاح عدة صفحات ممولة خلال اسبوع على الفيس بوك تحت مسميات عريضة منها - فساد الحوثيين - الجبهة الاقتصادية - عين اليمن - وكلنا بن معيلي وهات يانشر لتلك الفواتير المفبركة على الفيس طبعا الفواتير تتضمن بيع 3000 الف لتر بترول باسم علي العماد ومرافقيه " 

وأضاف العماد في منشور له  مرفق بصور المحاضر والتحقيقات عن وقائع تزوير الوزارة قائلا " المفاجأة ان قيادة الوزارة للأسف وبدلا من التقاطها للفرصة للتصحيح بعد صدور تقرير الرقابة الشعبية .. لم تقم الا بفضيحة جديدة وتخبط مابعد التخبط بينما ينتظر منها الجميع اصلاح الاختلالات والتجاوزات في شركتي النفط في الحديدة وشركة الغاز بعد ان  قدمت الرقابة الشعبية ملفات فساد تتعلق بشركة النفط والغاز للنيابة العامة والقضاء وقدر ذلك الفساد تقريبا بالمليارات وبأكثر من ثلاثين ملف فساد تمت دراستها والتأكد من صحتها ووثائقها من قبل كادر متخصص في الرقابة الشعبية بينما يحاول فاسدو النفط اليوم التعلق بقشه في محاولة تكشف مدى السذاجه وغياب المسؤلية الوطنية والاصرار على التمسك بالفساد الحاصل في وزارة الوزير الشاب."

وعاهد رئيس الرقابة الشعبية  الشعب اليمني قائلا " إننا في زمن ولى فيه الزيف واستغفال الناس  فبوعيهم اليوم واجهوا العالم باكمله بصمود اذهل العالم فكيف لايواجهون فسادكم، ونعاهدهم اننا سنكون معاولهم لهدم معابد الفساد واوكاره ونجتث ثقافته التي زرعت منذ عقود، وسنواصل المسير بهمة عالية وعزيمة وبطون نظيفة، ومع كل هذا فلازلنا ندعوكم الى التصحيح وتعالوا معنا كونوا جزءً من هذا المشروع من أجل الشهداء والجرحى والارامل، مع علمنا انه لن يقف مثل هكذا ضجيج ضدنا مادامت الرقابة الشعبية عائقا امام أئمة الفساد" 

وانت ترى الفساد قاوم ..... 

 انني اؤمن باني لست المقصود بمثل تلك الاساءات العريضة التي لايمر اسبوع الا وهي تحاول النيل مني،  مثل اني وراء الكثير من المصائب او اني امتلك الفلل والسيارات والمبالغ الطائلة واني اقوم بالابتزاز والتغاضي عن ملفات فساد ...الخ

نعم سيستمر هذا الاستهداف لسبب بسيط وهو انني جزء من مشروع تحمله امه ويحمل على عاتقه  محاربه الفساد في زمن استشراء فيه الفساد ليصبح ثقافة مجتمعية متجذرة منذ عقود 

اليوم ولطالما تجاهلت العشرات من هذه الادعاءت اردت ان انقل لكم صورة من تلك الفبركات والافتراءات والقصص الساذجة والعجيبة  في آن واحد والتي لن تكون هذه اخر افترائاتهم طالما ونحن جزء من هذا المشروع ولن نقف دوما عند كل محطة افتراء يضعونها امام هذا المشروع مدافعين عن أنفسنا ويتحول قطار مشروع محاربة الفساد الي غير وجهته الصحيحه وتتجه انظار الناس الي اشخاص وينسون مشروعهم وهذا هدفهم الذي لن يتحقق من وراء كل هذه الاتهامات المظللة.

يا الهي ... هاهي قيادة وزارة النفط وعبر شخص عينه الوزير تقوم بتزوير فاتورة وتوقيع على ان تلك الفواتير تتضمن بيع نفط لرئيس اللجنة الرقابية علي العماد ... 

ياللمفاجأة وبهذه المناسبة وبأسلوب المراهقين  في الوزارة تم افتتاح عدة صفحات ممولة خلال اسبوع على الفيس بوك تحت مسميات عريضة منها - فساد الحوثيين - الجبهة الاقتصادية - عين اليمن - وكلنا بن معيلي وهات يانشر لتلك الفواتير المفبركة على الفيس طبعا الفواتير تتضمن بيع 3000 الف لتر بترول باسم علي العماد ومرافقيه، ههههه،،، الله لابارك لكم ربشتوا بيني وبينهم ... بحسب التحقيقات والمحاضر يومنا هذا كما تتحدث الصوره المرفقة.

المفاجأة ان قيادة الوزارة للأسف وبدلا من التقاطها للفرصة للتصحيح بعد صدور تقرير الرقابة الشعبية .. لم تقم الا بفضيحة جديدة وتخبط مابعد التخبط بينما ينتظر منها الجميع اصلاح الاختلالات والتجاوزات في شركتي النفط في الحديدة وشركة الغاز بعد ان  قدمت الرقابة الشعبية ملفات فساد تتعلق بشركة النفط والغاز للنيابة العامة والقضاء وقدر ذلك الفساد تقريبا بالمليارات وبأكثر من ثلاثين ملف فساد تمت دراستها والتأكد من صحتها ووثائقها من قبل كادر متخصص في الرقابة الشعبية بينما يحاول فاسدو النفط اليوم التعلق بقشه في محاولة تكشف مدى السذاجه وغياب المسؤلية الوطنية والاصرار على التمسك بالفساد الحاصل في وزارة الوزير الشاب.

ياهؤلاء اعقلوا !! إننا في زمن ولى فيه الزيف واستغفال الناس  فبوعيهم اليوم واجهوا العالم باكمله بصمود اذهل العالم فكيف لايواجهون فسادكم، ونعاهدهم اننا سنكون معاولهم لهدم معابد الفساد واوكاره ونجتث ثقافته التي زرعت منذ عقود، وسنواصل المسير بهمة عالية وعزيمة وبطون نظيفة، ومع كل هذا فلازلنا ندعوكم الى التصحيح وتعالوا معنا كونوا جزءً من هذا المشروع من أجل الشهداء والجرحى والارامل، مع علمنا انه لن يقف مثل هكذا ضجيج ضدنا مادامت الرقابة الشعبية عائقا امام أئمة الفساد فنحن نتوقع ان يواجهنا الفاسدين ولكن، سنواصل ... وفاء لشهدائنا وقيادتنا مستمدين العون من الله وهديه.

مرفق / توضيح فرع ذمار حول حادثة التزوير
نسخة من الفاتورة الأصلية والمزورة.

 زوروا رابط اللجنة الرقابية العليا

https://m.facebook.com/yemensoc/

#الرقابة_الشعبية
#اللجنة_الرقابية_العليا