تحت شعار "ثورتنا مستمرة حتى تحقيق حكومة إنقاذ وطنية" عشرات الآلاف يخرجون بمسيرات حاشدة في صنعاء وصعدة

شارك ألاف اليمنيين اليوم الجمعة في بمسيرات حاشدة للمطالبة بإسقاط حكومة الوفاق وتشكيل حكومة إنقاذ وطني ، فقد خرجت عصر اليوم الجمعة مسيرة حاشدة من ساحة التغيير بصنعاء تطالب بتشكل حكومة إنقاذ وطني وإسقاط حكومة المحاصصة والتقاسم.
وانطلقت المسيرة من جولة الشهداء مروراً بعدد من الشوارع المجاورة لساحة لتصل إلى أمام منزل الرئيس هادي.
وأكد شباب الثورة على عدم تخليهم عن ساحات الاعتصام ورفع الاعتصامات حتى تحقيق أهداف الثورة كاملة.
وعبروا عن رفضهم لأي جرعة سعرية تعتزم حكومة الوفاق إنزالها بمبرر رفع الدعم عن المشتقات النفطية  ، كما أكدوا بقاءهم في الساحات حتى تحقيق كل أهداف الثورة.
ورفعت المسيرة لافتات تطالب بتشكيل حكومة إنقاذ وطني تضم كل أبناء الشعب اليمني وإسقاط حكومة المحاصصة والتقاسم بين طرفي النظام.
كما خرجت صباح اليوم مسيرة جماهيرية في محافظة صعدة  للمطالبة بإسقاط الحكومة  ، وللتأكيد على البقاء في الثورة حتى تتحقق آمال وطموحات أبناء الشعب اليمني ، وهنأ المشاركون في المسيرة للشعب المصري انتصار ثورته وتصحيح مسارها واثبات الدور الفعلي للشعب .
وأكد المشاركون الذين توافدوا من مختلف مناطق محافظة صعدة على استمرار الثورة كونها الخيار الأفضل والوحيد بإصلاح الوضع وتصحيح المسار الثوري حتى تتحقق أهداف الثورة المباركة .
كما أكدوا على ضرورة إسقاط ما يسمى بحكومة الوفاق التي اثبت الواقع فشلها أمام كل قضايا الشعب وهمومه وأصبحت تجر الويلات وتصدر الأزمات للمواطن اليمني بدلا من توفير الخدمات والحماية للبلد وأبنائه.
وأهاب الثوار على أن أي قرار لرفع الزيادة في أسعار المشتقات النفطية أو المواد الغذائية عبر جرعة سعريه جديدة سيكون بمثابة الرصاصة القاتلة للشعب اليمني وعلى جميع أبناء الشعب الانتفاض ضد هذا النظام الظالم المستبد .
و جددوا مطالبتهم بحل الأجهزة القمعية الاستخباراتية وعلى رأسها الأمن القومي والسياسي وطالبوا بمحاكمة القتلة والاقتصاص منهم .