السيد عبدالملك الحوثي يقدم هديه لـ أسرة المجاهد البطل الذي أنقذ رفيقه الجريح .. تفاصيل

 

زار رئيس مؤسسة الشهداء أحمد حسن جران برفقة مسئول مديرية مجز ومشرف انصارالله للجانب اﻹجتماعي بصعدة أسرة البطل #معوض_صالح_سالم_السويدي.

 

صاحب الموقف الأسطوري الذي ظهر مؤخرا في الفيديو المشهور والمعروف على مستوى العالم وهو يحمل احد رفاقه الجرحى متجاوزا كل المخاطر عابرا طريق الخوف بثقة تشبه الى حد ثقة نبي الله موسى حينما عبر بقومه من كيد فرعون وهو المشهد يعيد نفسه.

 

في مهمة جسدت الاحسان في اسماء معانيه حينما قرر ان ينقذ حياة رفيق دربه عبر طريق تحفها المخاطر الجسيمة من كل جانب الا ان تلك المخاطر لم تثنه عن مهمته الانسانية تجاه رفيق تنزف دماءه امام عيناه التي لم تكد ترى الرصاص في طريق يشرف عليها العدو من كل جانب متجاوزا برفيقه مكان الخطر في مشهد قدم شاهدا على احقية القضية .

 

وبينما العدو يصب عليهما وابل من الرصاص المختلف الأنواع بغرض القضاء عليهم فأنجاهم الله من كيد اﻷعداء حتى وصل مبتغاه بإنقاذ حياة رفيقة .

 

ووفقاً لموقع الجبهة الثقافية فقد قدم الوفد الزائر هدية مقدمة من السيد القائد #عبدالملك_بدرالدين_الحوثي حفظه الله ﻷسرة البطل استلمتها والدته وإخوانه بمنطقتهم الواقعة بمديرية مجز منطقة بني سويد محافظة صعدة .