الرئيس الصماد يوضح حقيقة المفاوضات السرية بين السعودية وانصار الله !

 

اعتبر الرئيس الصماد ، الاخبار التي تقول أن محمد عبدالسلام في السعودية أنها ابتزاز موضحاً نعرف أن السعودية ليست مستعدة للسلام وأن قرارها ليس بيدها  .

 

 جاء ذلك خلال خطاب الرئيس الصماد اليوم في حفل اختتام دورة تعبوية لضباط قوات الحرس الجمهوري والعمليات الخاصه  ، حصل الرابط على نسخة منه ، حيث قال الرئيس الصماد " هناك من يقول أن محمد عبدالسلام في السعودية، يريدون ابتزازنا ونحن نعرف أن السعودية ليست مستعدة للسلام وأن قرارها ليس بيدها، وإلا كنا جلسنا على طاولة ونتفاوض تفاوض الشجعان، لكن القرار ليس بأيدهم ونحن لن نساوم بكرامة الشعب اليمني وتضحياته إطلاقاً، فما نراه يحفظ للناس كرامتهم وتضحياتهم سنمضي فيه، وإذا هم يريدون إذلال الشعب اليمني والانتقاص من كرامته سنقول لهم لا والشعب اليمني معنا في ذلك ".

 

وأكد الرئيس الصماد الاستمرار في الصمود والثبات وعدم المساومة مهما بلغت التضحيات .. وقال " يريدون سلام نحن مستعدين للسلام، السلام المشرف سلام الشجعان الذي لا ينتقص من كرامة الشعب اليمني، ما يريدون السلام نحن مصممين على استمرار الصمود".

 

وكان وفد انصار الله  برئاسة ناطق الحركة محمد عبدالسلام قد عاد يوم أمس إلى العاصمة العمانية مسقط بعد جولة لدول عربية وأوروبية بينها تونس والمانيا .