الرئيس الصماد يسخر من شائعات ذهاب “عبدالسلام” إلى السعودية

سخر رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد من الذين يروجون أن محمد عبدالسلام ناطق “أنصار الله” يتواجد في السعودية.

 

وقال الصماد في حفل اختتام الدورة التعبوية الاولى لضباط قوات الحرس الجمهوري والعمليات الخاصة الذي نظمته أمس وزارة الدفاع في صنعاء. :” هناك من يقول أن محمد عبدالسلام في السعودية، يريدون ابتزازنا ونحن نعرف أن السعودية ليست مستعدة للسلام وأن قرارها ليس بيدها وإلا كنا جلسنا على طاولة ونتفاوض تفاوض الشجعان”.

 

وأضاف:” لكن القرار ليس بأيديهم ونحن لن نساوم بكرامة الشعب اليمني وتضحياته إطلاقاً، فما نراه يحفظ للناس كرامتهم وتضحياتهم سنمضي فيه ، وإذا هم يريدون إذلال الشعب اليمني والانتقاص من كرامته سنقول لهم لا والشعب اليمني معنا في ذلك”.

 

وشدد الصماد على تعزيز وعي الشعب اليمني وأبطال القوات المسلحة والأمن من التضليل الإعلامي الذي قد يؤدي أحيانا إلى الإنهيار من خلال ما ينشره من أباطيل وأكاذيب .. مشيراً إلى أنه ” لابد من تعزيز منهجية الوعي للأفراد والضباط وكذا للشعب اليمني وحتى إن صدقوا في أقوالهم لم نعد نصدقهم، فهذه المعركة، معركة وعي “.

 

وأكد الرئيس الصماد الاستمرار في الصمود والثبات وعدم المساومة مهما بلغت التضحيات .. وقال ” يريدون سلام نحن مستعدين للسلام، السلام المشرف سلام الشجعان الذي لا ينتقص من كرامة الشعب اليمني، ما يريدون السلام نحن مصممين على استمرار الصمود”.

 

نقل عن || وكالة الصحافة اليمنية