تفاصيل مؤلمة ترويها #فتاة_الحديدة المغتصبة هكذا تمت الجريمة وهذا ما قامت به القوات الغازية والمرتزقة من حزب الاصلاح والمؤتمر

في اتصال هاتفي بأحد المغتربين اليمنيين في أمريكا روت فتاة الحديدة المغتصبة ماذا حدث لها مؤكدة أن أحد الجنود السودانيين قام باغتصابها بعد ضربها بشدة وأن الحادثة كانت على مرآى ومسمع مرتزقة العدوان السعودي الامريكي من حزب الاصلاح والمؤتمر والجنوبيين.

وقالت الفتاة في اتصال هاتفي مع الشاعر اليمني محمد المسمري الذي يعيش في أمريكا أن الجندي قام باغتصابها وبعد العملية قامت قوات الغزو والمرتزقة بأخذها مع زوجها للتحقيق وأن الجنود الاماراتيين والمرتزقة أخرجوا زوجها من غرفة التحقيق وظلت الى العصر وقاموا بتهديدها وبصموها على أقوال لم تقلها.

وفي رد على سؤاله المسمري قالت الفتاة أن الضباط الاماراتيين هددوها بنقلها الى الامارات واخفائها بشكل تام إذا اعترفت بحادثة الاغتصاب بالاضافة الى تشريد اسرتها واخفاء زوجها مؤكدة أن الحادثة كانت بشكل علني ولم يقم المرتزقة بأي تصرف تجاه هذه الجريمة الاخلاقية.

وعن ردة فعل المرتزقة من حزب الاصلاح والمؤتمر قالت الضحية أن هؤلاء لم يقوموا بشيء سوى محاولتهم لتمييع القضية وتصوير الحادثة بالضرب، وان هؤلاء المرتزقة ليس فيهم قيم ولا غيرة ولا شرف.

الفتاة دعت كل حر شريف في اليمن للتحرك من أجل النيل من الغزاة والمرتزقة والثأر لعرض اليمنيين الذي انتهك في الخوخة مؤكدة ان التساهل في هذه القضية يجعل نساء كل يمني معرضات للاغتصاب.

*وكالة يقين للانباء