شاهد :كيف سيطر الجيش واللجان على سلسلة جبلية هامة في صرواح ؟

 

نجحت قوات الجيش واللجان الشعبية ، في السيطرة على قطاع واسع من سلسلة جبلية في جبهة صرواح بمأرب ، فيما فرضت سيطرتها على معظم جبهة نهم بعملية نوعية تعد الأكبر منذ بدء العدوان على اليمن قبل ثلاثة اعوام

 

وأوضحت مصادر عسكرية أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من فرض سيطرتها الكاملة على سلسلة الجبال السود وجبال ومرتفعات وادي الضيق شمالي مديرية صرواح بعد عملية عسكرية واسعة شهدت اشتباكات بين مقاتلي الطرفين من مسافة صفر.

 

ووفقاً للمصادر بدأت العملية باستهداف أطقم عسكرية وتعزيزات قوات العدوان والمسلحين الموالين لها وقصف صاروخي ومدفعي استهدف تحصيناتها في سلسلة الجبال السود.

 

ووزع الإعلام الحربي مشاهد لعملية السيطرة على السلسة الجبلية والتي شهدت في أجزاء منها اشتباكات من مسافات قريبة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات تحالف العدوان من جهة أخرى.

 

واظهرت المشاهد لحظة تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية ودحر قوات تحالف العدوان المتمركزين أعالي السلسلة الجبلية وتقدم قوات الجيش واللجان الشعبية حتى وصلت إلى قمة السلسة رغم مساندة طيران التحالف الذي شن سلسلة غارات على المتقدمين ، الا انه لم يعيق تقدم الأخير .