بالصور :مسيرة حاشدة بإب لمناصرة المرأة اليمنية التي انتهك العدوان عرضها في الخوخة

خرجت صباح اليوم بمدينة إب مسيرة جماهيرية حاشدة لمناصرة المرأة اليمنية التي اغتصبها أحد جنود العدوان بمدينة الخوخة، وغيرها من النساء اللواتي انتهكت قوى العدوان أعراضهن في المخاء وعدن.


وفي المسيرة التي خرجت تحت شعار "إلى جبهاتنا دفاعا عن أعراضنا"، أكد المشاركون أن اغتصاب أحد جنود الاحتلال لمرأة يمنية في الخوخة وغيرها من الجرائم المماثلة، وتضليل إعلام العدوان لهذه الجريمة تحتم على كل يمني ينتمي لهذا الوطن وأرضه الطاهرة الدفاع عن الأرض والعرض، والانتصار لمظلومية هذه المرأة وغيرها من النساء.


وأوضحوا في بيان صادر عن المسيرة الغاضبة أن تكرار حوادث الاغتصاب واستمرار جرائم ومجازر العدوان البشعة والتي كان آخرها استهداف العدوان قبل أيام مخيما للنازحين في منطقة الحالي بالحديدة وراح ضحيته العشرات بين شهيد وجريح تعد خير دليل على صوابية خيار الصمود والمواجهة الذي انتهجته القوى والمكونات المناهضة للعدوان.

ودعوا المغرر بهم من اليمنيين الذين لازالوا يساندوا المحتل الغاصب إلى العودة إلى رشدهم.


من جهته، أكد وكيل المحافظة عبد الحميد الشاهري في كلمة السلطة المحلية بإلمحافظة أن الشرف والنخوة تتطلب اليوم من كل يمني أن يحمل سلاحه ويتوجه إلى جبهات القتال لمناصرة الشرف والعرض وتحرير الأرض من المحتلين والغزاة.


حضر المسيرة، وكلاء محافظة إب وعدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات أنصار الله والقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة
.