سلسلة صواريخ باليستية تضرب الرياض: وسعوديون يؤكدون سماع دوي انفجارات

 نفذت القوة الصاروخية اليمنية مساء اليوم الأربعاء بعون الله عملية واسعة بضربات باليستية على أهداف استراتيجية واقتصادية في مناطق مختلفة في المملكة السعودية.

 

وأكد مصدر عسكري لـ " المسيرة نت " أن القوة الصاروخية للجيش واللجان قصفت وزارة الدفاع السعودية وأهدافا أخرى بالرياض بصواريخ من طراز" بركان2 إتش ".

 

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية دكت مبنى توزيع شركة أرامكو في نجران وأهدافا أخرى في القطاع بدفعة من الصواريخ الباليستية من نوع " بدر1" محلي الصنع.

 

وذكر أنه تم كذلك قصف مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جيزان وأهدافا أخرى في القطاع بدفعة من الصواريخ المحلية الصنع من طراز "بدر1 ".

 

ووفقا للمصدرـ فقد أصابت الصواريخ أهدافها، وأكدت وكالات أنباء دولية سماع دوي انفجارات، فيما تداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل في مدينة الرياض وغيرها مقاطع فيديو تظهر وصول الصواريخ لأهدافها.

 

وكان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قد توعد في كلمة لهُ عشية الذكرى الثالثة للصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي أن العام الرابع من العدوان سوف يشهد تطورات عسكرية كبيرة تخترق أنظمة الحماية الأمريكية وغيرها التي يستخدمها تحالف العدوان.

 

وقال القائد " قادمون للعام الرابع بطائراتنا المسيًرة وعلى مدى بعيد، وبتفعيل غير مسبوق للمؤسسة العسكرية، قادمون ورهاننا على الله وحده آملين منه التأييد والنصر".

 

كما توعد الرئيس صالح الصماد يوم أمس الأول قوى العدوان بوجبة صاروخية يومية تستهدف العمق السعودي طالما استمر العدوان في إجرامه بحق الشعب اليمني.

 

يُذكر أن القوة الصاروخية دشنت العام الرابع من الصمود في وجه العدوان بعدد من الصواريخ الباليستية على عدة مطارات ومدن سعودية منها الرياض.

 

المصدر : المسيرة نت