بالصور: المجلس السياسي يوصل الرسالة الأقوى لتحالف العدوان بمسيرة مليونية مسلحة بالحديدة

 

نجحت القوى المناهضة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي في إيصال رسالة قوية لأمريكا، من خلال مسيرة جماهيرية حاشدة عصر اليوم الاربعاء ، في الحديدة ، كان الرئيس صالح الصماد أعلن عنها قبيل استشهاده ، وشاركت فيها الأطراف السياسية والمكونات القبلية بحضور قيادات رسمية وحزبية وعسكرية كبيرة .

 

ورفع المتظاهرون عشرات الآلاف البنادق وأعلام اليمن ولافتات كتب عليها عبارات التحدي في وجهة أمريكا ، فيما ردد المشاركون فيها عبارات حملت المضمون ذاته.

 

ويعد مشاركة مئات الاف اليمنيين في المسيرة التي حملت عنوان "مسيرة البنادق" إعلاناً بهزيمة دول التحالف في تحقيق أي نتيجة لصالحها ، من اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد ، فالخروج المشرف في مسيرة البنادق ، أكدت فشل تحالف العدوان الذي راهن على ضعف (انصارالله ) ومؤسسات الدولة ، وهو الأمر الذي جاء غير ما توقعته قوى العدوان ، وما أكدته المسيرة ، أن انصار الله والقوى المناهضة للعدوان ، اقوى من سابق

 

الالاف من المشاركين ، أكدوا أن في تضحية الشهيد الصماد حافزاً نحو المزيد من الصمود ، وأن اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان في مواجهة العدوان وأن اغتيال الرئيس الشهيد سينال الردّ الرادع .

 

وأكد المشاركون أن استشهاد الرئيس الصماد لن يؤثر في عزيمة وهمة أبناء الوطن، بل سيكون ذلك دافعا قويا للاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة النضال والتضحية من أجل تحرير الوطن من المحتلين والمرتزقة الخونة.

 

وكان الرئيس صالح الصماد ، قد دعا قبيل استشهاده  إلى الخروج تظاهرة شعبية بمدينة الحديدة،

 

حيث قال الصماد خلال لقاءة بابناء محافظة الحديدة الخميس الماضي " نريد من أبناء الحديدة خلال هذا الأسبوع أن يوجهوا رسالة للسفير الأمريكي ويقولوا له سنستقبلك على خناجر بنادقنا في مسيرة عارمة يخرجون شاهرين سلاحهم ليعرف الأمريكي على ماذا سنستقبله، هذا نؤكد عليه إن شاء الله "