ناشطة أمريكية تضرب عن الطعام تضامنا مع الشعب اليمني

 

تواصل الناشطة الأمريكية، باميلا بينيت إضرابها عن الطعام، بسبب مشاركة بلادها في تحالف العدوان على اليمن وقتل المدنيين، وفرض حصار على الواردات والصادر من اليمن.

وقالت بينيت في مقطع فيديو نشرته على صفحتها بشبكة التواصل الاجتماعي فسبوك ، الاثنين الماضي، بأنها تشعر بالخزي والعار؛ بسببِ مشاركة أمريكا، مع السعودية وبريطانيا والإمارات، في الحرب على اليمن وإطباقها حصاراً أَدى إلى موت الآلاف هناك.

وأضافت بينيت، بأنها تواصل إضرابها عن الطعام لليوم السابع تضامناً مع شعب اليمن، موضحة أن هدفها من الإضراب هو التضامن مع اليمنيين الذين لا يجدون الطعام؛ بسبب الحصار، مطالبة بفك الحصار المفروض من قبل دول التحالف السعودية وأمريكا وبريطانيا والإمارات.

وطالبت الناشطة الأمريكية، من الجميع في بلادها بالمشاركة في الضغط على أمريكا والدول الأخرى المشارِكة في التحالف على اليمن لفك الحصار عاجلاً، موضحة أنها لم تستطع الأكل؛ بسببِ ما تقوم به حكومة بلادها في اليمن، مُحمّلة الإعلام الأمريكي مسؤوليةَ موضوع إخفاء هذه الأمور.

ووجهت في حديثها المصور رسالة إلى الشعب اليمني قائلة “أشعر بأني متصلة بكم، وأتمنى أن أستطيع تقديم أي تغيير لكم لتخفيف معاناتكم، وأعتذر عما تقوم به حكومة بلادي”، ووجهت رسالة إلى الأمريكيين، حيثُ اعتبرت أنه من المحزن أن أراكم تعانون؛ بسببِ ما يقوم به الجيش الأمريكي بدول العالم، وإني أشعر بالخزي والعار لذلك.