استهداف رئيس تحرير صحيفة الهوية بعبوة ناسفه زرعت في سيارته

انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة في سيارة رئيس تحرير صحيفة الهوية محمد علي العماد مما أدى ألى اصابته بحروق و جروح نقل على أثرها إلى مستشفى المؤيد الكائن في خط المطار بالعاصمة صنعاء .
و قال شقيق العماد أن العبوة انفجرت بعد قيام أخيه بفتح سيارته التي كانت مركونة جوار منزلهم في شارع الزبير مما ادى إلى اصابة أخيه و اتلاف سيارته و عدد من السيارات التي كانت بجوارها بالإضافة إلى إشعال النار في منزل العماد
يذكر أن بعض الوسائل الاعلامية و التي تتبع التكفيريين و عدد من الصفحات على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك  سبق لها أن قامت بنشر منشورات تحريضية ضد عدد من العماد و تهديده بالتصفية الجسدية هو وعدد من شخصيات قيادية في حركة أنصار الله .
هذا وقد تعرضت يوم ابنة " عبدالكريم الخيواني " ممثل حركة أنصار الله في مؤتمر الحوار لحادث مروري مدبر بدراجة نارية داخل جامعة صنعاء مما ادى إلى أصابتها بإصابات بالغة نقلت على أثرها إلى أحد مستشفيات الخاصة في العاصمة صنعاء  واحراق مخازن صحيفيتي الاولى والشارع .
يأتي استهداف العماد ضمن استهداف الصحافة والصحافيين بهذا الشكل المتلاحق والممنهج، فإن ثمة من يرتب لشيء بالغ السوء في البلاد خلال الفترة المقبلة، وإرعاب الصحافة وإسكاتها جزء من هذا الترتيب.