معياد يرفض قرار هادي بعزلة وينشر مسلحية لمحاصرة مبنى المؤسسة الاقتصادية

بعد صدور القرار الجمهوري من رئاسة الجمهورية بتعيين ياسر حسين الحرازي مدير عام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية والذي كان يشغل منصب المدير العام المساعد للمؤسسة قبل أن يتم تعينه مديراً عاماً لها.خلفاً لحافظ معياد الذي عين مطلع ديسمبر من العام 2010, قام الاخير بنشر مجاميع من البلاطجة لمحاصرة مبنى المؤسسة الاقتصادية اليمنية بصنعاء وقالت مصادر مطلعه إن البلاطجة الذين يحاصرون مبنى المؤسسة الاقتصادية هم تحت حماية عناصر من الحرس الجمهوري الذي يقوده نجل الرئيس السابق وأنهم بلباس مدني.
حافظ معياد يعد من أكثر المقربين الي الرئيس السابق علي عبدالله صالح ومن أكبر القوي المعارضه لثورة الشباب السلمية وأحد الذين شاركوا في عمليات تمويل القمع والبلطجة ضد المدنيين في صنعاء وتعز وأرحب.
كما قاد معياد حملة اعتداءات ضد الصحفيين اليمنيين والمراسلين كان أبرزهم الإعتداء على مراسل بي بي سي عبدالله غراب الذي اتهمه معياد بالعمالة للخارج.
ويعد معياد أحد كبار المتهمين بنهب المال العام خلال قيادته بنك التسليف التعاوني الزراعي والمؤسسة الاقتصادية اليمنية لاحقاً وقيامة بتعيين المقربين منه ليتسني له تسيير أموره دون عراقيل في الاستيلاء على المال العام وتكديس ثروات مهوولة ...
معياد هو العدو اللدود لشريحة واسعة من الشعب ...وهذا القرار يعد بمثابة انتصار لشباب الثورة ,,الا ان الشباب مازالوا يطالبون هادي بالانتصار لثورتهم ومحاكمه حافظ معياد علي كل جرائمة من قتل ونهب للوطن والمواطن .