نقطة تقطع جديده بالجوف تحتجز مجموعه من ابناء سفيان..

تزامناً مع دخول لجنة الوساطة في دماج بمحافظة صعده يوم امس  ونشر وتوزيع مراقبين إضافيين للإشراف والمراقبة على عملية إيقاف إطلاق النار ودخول شاحنات محمله بالمواد الغذائية والخضروات  مقدمة من السلطه المحلية وكذلك كميات دواء كانت بحوزة الصليب الاحمر الذي قام باخراج 21 جريح بينهم 5 اجانب  منهم 3 جزائريين  واخرين صومالي وايطالي ، كانت جهود حسين الأحمر حثيثة في إقلاق السكينة والأمن.   هذا وقد نصبت مليشيات حسين الأحمر نقطة تقطع جديدة في منطقة عجمر ((غرب حوث)) تحت موقع بن حمزه العسكري ، وممايجدر الاشارة اليه ان حسين الاحمر قد استقدم أجانب على النقاط المستحدثة الجديدة اغلبهم من جنسيات صومالية وباكستانية وغيرها.
هذا وكانت مجاميع تكفيرية قد  احتجزت مجموعة من ابناء سفيان بعد ان لجأت المجاميع التكفيرية الى قطع الطرق شرق جبل اللوذ في محافظة الجوف وتم اخذهم الى منطقة الروض لاستجاوبهم اسفرت عن اطلاق سرا بعضهم ولايزال البعض الاخرين محتجزين ومنهم (عبدالله علي جمينه).
منطقة حرض هي الاخرى لم تسلم  من الصراع الدائر على ابناء صعده وحصارهم من قبل مليشيات آل الاحمر حيث تشهد الدوائر الحكومية في منطقة حرض طوارئ  عقب إنفجارشهدته في محطه الفرزه وهي  ثاني محطه بعد الخروج من بوابه حرض باتجاه المزرق بعدمنطقه المجبر، راح ضحيتها اثنين  من المواطنين.
هذا وقد اكدت انباء  عن نوايا لتسليم قيادة حزب الرشاد في الجوف ل(غالب الجعي شطيف) بعد ان نجح في نصب نقطة تقطع في منطقة الروض بالجوف.
وأخيراً فقد تحدث ابن عزيز عضو مجلس النواب عضو الحوار الوطني عن وصله بصحبة ابن هضبان مع مجاميع مقاتله تضم 150 مقاتلاً إلى منطقة القطعة لقتال أبناء صعده.