مقتل القاضي عبدالجليل نعمان عضو بمؤتمر الحوار وزوجته في تفجير مجمع الدفاع بصنعاء

أكدت مصادر خاصة لوكالة "خبر" مقتل عضو لجنة الانضباط والمعايير بمؤتمر الحوار، القاضي، عبدالجليل نعمان وزوجته، في حادث التفجير الذي استهدف مجمع وزارة الدفاع "العرضي" الخميس.
وقالت المصادر إن القاضي عبدالجليل نعمان وزوجته كانا يجريان فحوصات طبية في المستشفى، وقتلا جراء الأحداث التي وقعت الخميس داخل مجمع وزارة الدفاع.
وتضاربت الأنباء، حول حصيلة التفجير الإرهابي والاشتباكات التي اعقبته داخل مجمع الدفاع، الخميس، التي سقط ضحيتها العشرات من القتلى والجرحى.
وكانت وكالة "خبر" على معلومات غير رسمية، أن شخصية كبيرة نجت من الهجوم الذي استهدف مبنى ومرافق وزارة الدفاع اليمنة صباح الخميس, كانت متواجدة داخل مستشفى مجمع الدفاع وترقد في أحد طوابقه.
مصادر خبر للأنباء رجحت أن "أخا للرئيس عبدربه منصور هادي" نجا من الهجوم, مرجحة أن المهاجمين ربما لم يكن لديهم علم بتواجده في المستشفى ولم يكن هدفا للهجوم الذي خلف عشرات الضحايا.
إلى هذا أوضحت مصادر عسكرية لوكالة خبر أن معظم الضحايا هم من طاقم التمريض والدكاترة والمرضى الذين كانوا داخل مجمع الدفاع الطبي و "تعرضوا للتصفية بدم بارد" بتعبير المصادر. وسقط ضحايا كثر من أفراد الدائرة المالية المجاورة للمستشفى.