تقرير لجنة التحقيق ينشر كشفا تضليليا لمنفذي هجوم العرضي يتضمن اسما لشخص اعلن عن قتله قبل اكثر من عام

كشفت بعض وسائل الاعلام ان كشف اسماء منفذي الهجوم على مجمع الدفاع بالعرضي تضمن اسم شخص ارهابي قد تم الاعلان عن مصرعه قبل عام .
 
هذا و تناقل مهتمون و ناشطون أمس على صفحاتهم في الفيس بوك و تويتر و ايضا مواقع اخبارية ، صورا وأخبارا عما أسموه "فضيحة" جديدة في إعلان لجنة التحقيق واللجنة الأمنية  بخصوص أسماء منفذي هجوم الخميس الماضي على مجمع الدفاع " العرضي "  والمستشفى الملحق به ، حيث اتضح ان أن أحد الأسماء على الأقل هو لشخص سبق وأعلنت السلطات الأمنية اليمنية مصرعه في أغسطس 2012.
 
وكتب المدون عادل العبدلي, مرفقا صورا توثيقية حيث قال : "بعد أن نشرت لجنة التحقيق الفيديو عبر قناة اليمن الرسمية واختتمت بصور و أسماء ما قالت أنها لمنفذي الهجوم على مجمع العُرضي ومن بين هذة الأسماء شخص سعودي الجنسية ويدعى رقم 4 في الصورة الذي نشرتها قناة اليمن .. وهذا الشخص سبق وأن أعلنت اللجنة الأمنية عن مقتله في 7 أغسطس 2012 م وعبر وكالة سبأ الرسمية..!!!! "
 
يذكر ان الخبر الاصلي الذي نشرته وكالة سبأ قبل اكثر من عام و الذي تحدث عن مقتل المدعو " ابو البراء الشروري " في عملية امنية استهدفت عدد من عناصر القاعدة لا يزال موجودا على النت كما يبدو في الصورة المرفقة ، و بالإمكان الدخول عليه على الرابط ادناه :
 
سبأ نت : اللجنة الأمنية: مصرع الإرهابي الماربي وستة آخرين من جنسيات عربية :
http://www.sabanews.net/ar/news277256.htm