تنديدا بجرائم الجيش والامن في الجنوب : مسيرات غاضبة تجوب مدن أبين

شهدت عدة مدن بمحافظة ابين صباح اليوم مظاهرات حاشدة تنديدا بالانتهاكات التي تمارسها قوات الأمن و الجيش في حق أبناء الجنوب و التي كان أخرها مجزرة الضالع التي ارتكبها قوات الجيش في اواخر ديسمبر من العام المنصرم و التي راح ضحيتها 20 شهيداً من ابناء الضالع و عشرات الجرحى 
 المتظاهرون في مديرية مودية بابين طالبوا مجلس الأمن و منظمات حقوق الإنسان الدولية الى ارسال فريق تقصي حقائق لرصد الانتهاكات والمجازر الوحشية التي ترتكب في الجنوب .
وفي مديرية لودر خرج الآلاف في تظاهرات جابت الشارع الرئيس رفع خلالها المشاركون الاعلام دولة الجنوب واللافتات المنددة  بالانتهاكات التي يتعرض لها ابناء الجنوب  
المشاركون في المسيرة عبروا عن عن تمسكهم بخيار الاستقلال واستعادة اراضي الجنوبية مؤكدين استمرارهم في التظاهرات و الاحتجاجات السلمية .
وفي مديرية مكيراس خرج المئات في تظاهرة عمت شوارع المديرية  المشاركون فيها عبروا عن رفضهم لمخرجات حوار  الوطني معبرين عن استنكارهم الشديد للممارسات القمعية التي تمارسها الأجهزة الأمنية واعلنوا تضامنهم مع أبناء الضالع ولحج .
تأتي هذه المسيرات تواصلاً لفعاليات و أنشطه الهبة الشعبية التي تعم جميع المدن الجنوب وتدخل اسبوعها الثالث بالتظاهرات و الاحتجاجات الغاضبة .