أكد ان نيابة بني حشيش متواطئة .. عضو محلي حوث لـ " الحق نت " : ميليشيات الاحمر هاجمت منزلي بصنعاء و اقتادت حراسته الى سجنهم الخاص بصنعاء

داهمت مجموعة من ميليشيات حسين الاحمر مساء امس منزل عضو المجلس المحلي لمديرية حوث الشيخ ناصر شعلان البروشي و اعتقلت حراسته .

 

يأتي هذا ردا على مواقفه الثابته في مواصلة العمل مع مكاتب السلطة في المديرية لخدمة المواطنين بعد سقوط سلطة ال الأحمر هناك التي كانت تنوب عن مكاتب الدولة و تدير المديرية و شئون الناس خارج نطاق مكاتب الدولة هناك .

 

و أكد عضو المجلس المحلي بمديرية حوث الشيخ ناصر شعلان البروشي لـ " الحق نت " أن عددا من العناصر التابعة لميليشيات الأحمر هجمت يوم امس على منزله في في حي صرف غرب كليه المجتمع و اقتادوا حراسة المنزل الى سجون بيت الاحمر .

 

و قال ناصر شعلان : " اقدم المدعو صالح مرشد الغريبي والمدعو عبدة غالب مصلح الكندي واخيه شايف الكندي والمدعو ابراهيم العسيلي ومعهم طقم مسلح من اطقم حسين الاحمر "

 

و اضاف قائلا "  اقتحمت مجموعه مسلحه ارض المنزل والكاين بحي صرف غرب كليه المجتمع وقامت بالاعتداء علي الساكنين فيه كما قامت المجموعه السلحه بخطف واحد من الساكنيين واخذه الي منزل حسين الاحمر "

 

و أكد شعلان في تصريحه لـ " الحق نت " على ان حراسة منزله لا يزالون حتى اللحظة في قبضة آل الأحمر و هناك انباء تقول انهم مسجونون في سجن بيت الاحمر بمزلهم الكائن بحدة .

 

و اردف بالقول : " قمنا اليوم بابلاغ النيابه العامه لبني حشيش لان القضيه لديهم عبر محامينا بواقعه الهجوم المسلح واقتحام المنزل والخطف ولكن تم رفض وكيل النيابه للاستجابه اطلاقا "

 

و في اشارة منه  الى تواطؤ وكيل النيابة مع المعتدين استطرد الشيخ ناصر شعلان بالقول : " ومن خلال جلستنا اما النيابه اتضح لنا بان وكيل نيابه بني حشيش متفاعل ومتعصب مع المغتصب بشكل غير متوقع رغم ان النيابه والقضاء هم اساس العدل ولكن من واقع قضيتنا اتضح لنا عكس ذلك ادي فلوس اكثر تنال حب وكيل النيابه "

 

و كان الشيخ ناصر شعلان البروشي قد تعاون مع المواطنين في مديرية حوث الثائرين على ال الاحمر في اعادة مشروع الماء و تشغيل الشبكة و فتح المكاتب الحكومية التي كانت مقفلة و البدء في اجراءات اعادة شبكة الكهرباء المقطوعة منذ اكثر من خمس سنوات على يد ميليشيات الاحمر الذي لايزال يضغط على مكتب الكهرباء بعمران بعدم اعادتها بدون توجيه منه حتى الان .

 

يذكر ان  حسين الاحمر يمارس الضغوطات و يرسل التهديدات على كل مدراء المكاتب الحكومية في المديرية لمنعهم من العمل ، مطالبا اياهم بالتوقف عن ممارسة مهامهم للضغط على الناس بالقبول بعودتهم و هو ما يرفضه القائمين على تلك المصالح الحكومية في المديرية ..