وزير الداخلية يؤكد توصل لجنة التحقيق إلى هوية منفذي جريمة حضرموت

أكد تقرير أولي لوزير الداخلية قدمه صباح اليوم الأربعاء لاجتماع مجلس الوزراء أنه تم التعرف على هوية الجهة التي تقف وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة أكثر من 20جندياً بعد استهداف نقطة أمنية في محافظة حضرموت .

 

و أكد الناطق الرسمي باسم رئاسة الوزراء " راجح بادي "  في مؤتمره الصحفي الأسبوعي أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في العملية الإرهابية وأن وزير الداخلية  أكد أن اللجنة توصلت إلى الخيوط الرئيسية للقضية و تم معرفة الجهة المنفذة للعملية . 

 

و أشار بادي إلى أن من الإجراءات التي اتخذها وزير الداخلية و التي تضمنها تقريره المقدم لجلسة رئاسة الوزراء بخصوص العملية الإرهابية في حضرموت تضمن إصدار أوامر بإيقاف مدير أمن محافظة حضرموت وقائد فرع قوات الأمن الخاصة بالمحافظة  وقائد النقطة الأمنية.

 

و أشار بادي في المؤتمر الصحفي أن وزارة الداخلية ستعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن الجهة المنفذة للعملية الإرهابية في حضرموت وذلك عند استكمال التحقيق الذي هو في مراحله الأخيرة .

و قال بادي أن أعضاء مجلس الوزراء وقفوا أثناء اجتماعهم اليوم دقيقة حداد قرأوا خلالها الفاتحة على أرواح شهداء الهجوم الإرهابي على النقطة الأمنية بمحافظة حضرموت.