ميليشيات الاصلاح و القشيبي تواصل اعتداءها على المعتصمين بعمران ، و شهود عيان يؤكدون ان العدوان من طرف واحد

تستمر اعتداءات ميليشيات الاصلاح و مجاميع عسكرية تابعة للقشيبي قائد اللواء 310 على المعتصمين السلميين في المدخل الشمالي لمدينة عمران دون ان يصدر أي رد مسلح من قبل المعتصمين بخلاف ما تروج له وسائل اعلامية تابعة للاصلاح .

 

ميليشيات الاصلاح و القشيبي التي تجمعت منذ صباح امس بعمران و نفذت استعراضا عسكريا قامت اليوم بالاعتداء على المعتصمين السلميين أثناء ادائهم صلاة الجمعة  ، و لم تتوفر معلومات عن ضحايا حتى الان.

 

يأتي هذا بعد ان كانت لجنة الوساطة اعلنت مساء امس بأن المحافظة تشهد هدوءا و نفت أي تحرك عسكري و أي توترات قد تنذر بانفجار الوضع و هو ما ثبت عدم صحته صباح اليوم الجمعة .

 

و في ذات السياق نفى مصدر محلي موثوق بمحافظة عمران للمساء برس ان يكون هناك إشتباكات بين المتظاهرين والمليشيات الموالية للإخوان في المحافظة ، مؤكداً أن ما حدث بعد صلاة الجمعة إطلاق نار من طرف واحد .

 

و اضاف المصدر بالقول : قام مسلحون تابعون للقشيبي بإطلاق النار من جهات عدة بإتجاه إعتصام للمتظاهرين , ونفى المصدر وقوع أي إصابات من أي جهة ، متهماً القشيبي بمحاولة تفجير الوضع بالمحافظة .

 

هذا وتتواجد في المدينة لجنة الوساطة الرئاسية إضافة الى مشائخ قبليين لمساعدة اللجنة في تهدئة التوتر .

يذكر ان لجنة الوساطة الرئاسية كانت امس قد ذهبت الى خيام المعتصمين للتحكيم بعجول و بنادق و هو ما رفضه المعتصمون الذين قالوا انهم يعتصمون لغرض اسقاط القشيبي و دماج و اسقاط حكومة الفساد ، و مشكلتهم ليست قبلية .