العقيد الحييمي ينجو من محاولة اغتيال ، واسرته تحمل الرئيس و وزير الدفاع مسؤلية سلامته

تعرض العقيد عبد الله الحيمي أحد ضباط القوات الجوية اليوم لمحاولة اغتيال أثناء عودته الى منزله على خط المطار بالعاصمة صنعاء

 

يأتي هذا بعد ان منعت حراسة وزارة الدفاع في العاصمة اليمنية صنعاء العقيد الحيمي من الدخول إلى مبنى الوزارة لإنجاز بعض المعاملات من دون سبب يذكر .

 

هذا و حملت  أسرة العقيد الحيمي وزير الدفاع والرئيس هادي مسؤلية ما قد يحدث له من أي مخاطر مشابهه في ظل التهديدات التي يتعرض لها عبر هواتف مجهولة.

 

وقال بلاغ صحفي صادر عن اسرة العقيد الحيمي حصل الحق نت على نسخة منه انه و في أثناء عودة العقيد علي عبد الله الحيمي إلى منزلة الكائن بالقرب من خط المطار حاولت سيارة صالون مغفر بدون لوحات على متنها مسلحون ملثمون باعتراض سيارته وإخراجها من الخط إلا أن العقيد قام بتوقيف سيارته وقام بإطلاق الرصاص جواً بمسدسة الشخصي مما أدى إلى فرار المجرمين .

 

و ذكر البلاغ الصحفي أن العقيد الحيمي يتعرض لتهديدات مستمرة منذ عدة أشهر للتصفية الجسدية واستهداف أفراد عائلته من تلفونات مشفرة بسبب مواقفه البطولية من الثورة الشبابية الشعبية .

 

يذكر أن العقيد الحيمي من أوائل الضباط المنظمين للثورة الشبابية في اليمن ويعتبر منسقا لضباط وأفراد القوات الجوية المنظمين للثورة الشبابية والذين أستمروا إلى اللحظة والذي يؤيدون مطالب حملة 11 فبراير ثورة ضد الفساد .

 

 

الحادث الجبان الذي أستهدف الحيمي حضي بحملات  أستنكار وإدانات واسعة من شباب الثورة والمكونات الثورية ، و اعتبره يأتي ضمن مسلسل استهداف الشرفاء من ابناء القوات المسلحة و الامن الذي تنفذه اياد حاقدة على الوطن .