تفجير انتحاري يسفرعن سقوط سبعه أشخاص بين قتيل وجريح من جماعة الحوثي بصعده ,والحوثي يتهم مركز دماج

أتهم المكتب الإعلامي للحوثي عناصر من مركز دماج ,بالقيام باعتداء ضدها في منطقة رحبان  حيث قام عناصر من مركز دماج باستهداف مجموعات من الحوثيين في منطقة رحبان بتفجيرات  انتحاريه ,أسفرت عن سقوط سبعه أشخاص بين قتيل وجريح , من حركة  الحوثي ,وأعتبر الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد عبد الملك الحوثي الاعتداء الذي وقع صباح اليوم عدوان واضح ومباشر لا غبار عليه وليس له أي مبرر أو دافع يذكر أبدا مؤكدا أن الهدف من ورائه إشعال الصراع الطائفي والمذهبي وفرض المزيد من الصراعات الداخلية كي يتسنى للمحتل تمرير مؤامرته بكل هدوء .
واضاف بلاغ الناطق باسم المكتب إن ما حدث اليوم هو أكبر من عدوان إنه انتحار واضح المعالم والأهداف والأسلوب ومعروف من يغديه ويدفع به ويسعى إلى فرضه واقعا على الشعب اليمني كافة واصفا العدوان بالغادر لم يكن له أي سبب أو دواعي أو أي خلفية.
وتتساءل الناطق باسم الحوثي في بلاغ تلقى الرابط نسخه منه هل سيؤمن البعض أن العدوان علينا وفي منطقة رحبان عدوان ظالم ومرفوض ،، وأن دفاعنا عن أنفسنا في مواجهته ضرورة وواجب ؟مطالبا كافة القوى والمنظمات والشخصيات بإدانة هذا العمل الإجرامي ,ورفضه .
يذكر أن التفجير الذي وقع اليوم مطابقا في مواصفاته لتفجيرات سابقه ,استهدفت الحوثي ,أثناء الحرب ,وتحمل بصمات مشابهه لما يوصف بالعمليات الإرهابية