كان متهما بشراكة بن لادن ,,,,علي محسن يوجه بتجهيز شقة سكنية لعائلة بن لادن . ويتكفل بمصاريف انتقالهم لليمن .

كشفت مصادر في الفرقة الأولى "مدرع" عن توجيهات أصدرها قائد الفرقة علي محسن الأحمر لمساعديه بتجهيز شقة سكنية في حي النهضة (القريب من معسكر ا...لفرقة) على وجه السرعة ، كسكن دائم لعائلة زعيم تنظيم القاعدة "الصريع" أسامة بن لادن والتي يتوقع عودتها لليمن بعد 11 شهراً من الهجوم الأمريكي الذي قتل خلاله زعيم التنظيم في شمال باكستان وتوفير الحماية الأمنية اللازمة للسكن .
وبأضافة الصفحه الثانيه لشباب التغيير على الفيس بوك بحسب المصادر: فقد تكفل اللواء " علي محسن الأحمر بمصاريف انتقال اثنتين من أرامل بن لادن مع أطفالهم المحتجزات في السجون الباكستانية منذ مقتل زعيم تنظيم القاعدة إلى اليمن ، واصدر توجيهاته لمستشاره الإعلامي بتكثيف التحرك الإعلامي والحقوقي عبر منظمات حقوقية للضغط وتوفير غطاء لإعادة العائلة لليمن .
وكان حكم قضائي باكستاني قد صدر في قضية أرامل أسامة بن لادن وابنتيه الموقوفات منذ مصرعه ، وقضى الحكم بسجنهن لمدة 45 يوماً بتهمة الإقامة غير الشرعية في البلاد ودفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف روبية (85 يورو) لكل منهن ، وذلك قبيل ترحيلهن إلى بلادهن مع أبنائهن .
وذكرت وكالة "فرانس برس"، أن مدة حبس المتهمات الخمس وهن آخر ثلاث زوجات لبن لادن واثنتان من أبنائهن يزيد عمرهما عن 12 عاماً وهو سن المسؤولية في باكستان ستنتهي خلال أسبوعين ليتم بعد ذلك ترحيلهن على عجل.
وكان الصحفي والناشط السياسي محمد المقالح قد كشف في صفحته على الفيس بوك عن تسليم (المنشق) على محسن الأحمر مبلغ مليون ريال للصحفية الاخوانية رشيدة القيلي مقابل تكاليف تذاكر لزوجات زعيم تنظيم القاعدة مع اثنين من أبنائه .

الجديد الذي لايعلمه الكثيرون ان علي محسن شريك لبن لادن منذ بداية التسعينات ,وكان يتلقى دعما ماليا مولت استيعاب الأفغان العرب ,وصولا لحرب 94 ,كما دعم بن لادن اعمل قتل 195 من قيادات الحزب الإشتراكي التي كان يتهم بالوقوف ورائها علي محسن ,بموافقة الرئيس السابق صالح , وتتردد انباء ان محسن ,استوعب جزء كبير من اموال بن لادن في استثمارات عقاريه بعضها بمدينة عدن ,وباسماء بعض الذين كانوا مطلوبين للعداله قبل حرب 94 بتهمة قتل واغتيال قاده اشتركيين.