ساحات الاعتصام تستقبل وفود مؤسسات حكومية واخرى من ابناء المحافظات مصحوبة بقوافل غذائية

إستمرارا في الزخم الثور الكبير الذي تشهده ساحات الاعتصام داخل وخارج العاصمة صنعاء استقبل المعتصمون اليوم الاربعاء عدد من وفود المؤسسات الحكومية المنظمة للثورة وعدد من الوفود المصحوبة بقوافل غذائية المقدمة من ابناء المحافظات دعما ومساندة وتأييد للثوار ولمطالبهم المحقة

 

ففي صباح اليوم وصل إلى ساحة الإعتصام بخط المطار وفد من موظفي مجلس الشورى الذين أعلنوا إنضمامهم للثورة الشعبية و تأييد مطالبها الثلاثة : إلغاء الجرعة ، وإسقاط الحكومة ، وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل .

 

كما استقبل المعتصمون في ساحة الإعتصام بخط المطار وفد من موظفي صندوق صيانة الطرق والجسور حيث أعلن الوفد في البيان الذي تلاه أحد الموظفين انضمامهم إلى الثورة الشعبية وتأييد مطالبها الثلاثة ، كما ناشدوا رئيس الجمهورية سرعة تسليم مرتكبي مجزرة رئاسة الوزراء للمحاكمة.

 

وفي نفس السياق وصل صباح اليوم إلى ساحة الإعتصام بمديرية حزيز – المدخل الجنوبي للعاصمة -  وفد كبير وقافلة غذائية من أبناء مديرية ضروان آنس محافظة ذمار دعما ومساندة للمعتصمين داخل الساحات وتأكيدا منهم على الاستمرار في النهج الثوري حتى تستجيب السلطة لمطالب الشعب.

وأستقبل المعتصمون في ساحة الإعتصام بمديرية حزيز بعد عصر اليوم وفودا تربوية من محافظة المحويت ومن مديريات سنحان وبلاد الروس والحيمتين وحراز وبني مطر محافظة صنعاء حيث أعلنوا إنضمامهم للثورة وتأييدهم لمطالب الشعب الثلاثة : إلغاء الجرعة ، وإسقاط الحكومة ، وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

وفي صعيد متصل نفذ صباح اليوم المعتصمون بمخيم الصباحة – المدخل الغربي للعاصمة صنعاء- وقفة إحتجاجية اكدوا فيها على اصرارهم في مواصلة التصعيد الثوري حتى تحقيق المطالب الشعبية مجددين مطالبتهم للرئيس هادي بسرعة تسليم قتلة الثوار السلميين امام رئاسة الوزراء للمحاكمة والاقتصاص منهم.