باسندوه وجه بتسليم سائق أبنته ,و أنباء عن إستلام القوسي للمتهم ,وتوافد عناصر من قبيلة القتيل الى صنعاء

نفت عمليات الداخليه استلامها لسائق أبنة رئيس الحكومه باسندوه ,المتهم بقتل حارس معهد اوكسيد ,وقالت انها لم تستلمه ولاتعلم عنه شيئا ,فيما قالت مصادر ان رئيس الحكومه سلم الحارس لوكيل وزارة الداخليه القوسي ,وان المتهم موجود لديه .وكانت وسائل اعلاميه قد عرضت توجيه باسندوه خطيا بتسليم المتهم للداخليه .
وافادت معلومات أوليه ان منزلمحمد عبد الله  القوسي وكيل الداخليه يشهد توافد عناصر مسلحه من قبيلة الضحيه ,من محافظة ذمار , باعتباره من قام باستلامه , وكان بعض العناصر القبليه قد توجهت لمنزل رئيس الحكومه االذي أبلغهم بأنه قام بتسليمه ,وغادرت بعد ذلك ,مباشرة , ونفت المصادر وجود اي حصار على منزل باسندوه .
وكان سائق كريمة رئيس الوزراء ,قد أختلف مع حارس معهد اوكسيد بسبب عدم سماحه له بالدخول بالسياره لفناء المعهد الذي تعمل فيه أبنة باسندوه  مدرسة ,وأصر السائق على الدخول ,وتجاوز الحارس الذي لحق به ,وبعد مناوشات كلاميه , أستخدم السائق  سلاحه الشخصي ضد الحارس ليرديه قتيلا .
ونفت مصادر مطلعه وجود حارس شخصي لأبنة باسندوه الذي لايوجد لديه حراسه شخصيه  ,وأضافت أن السائق اوصلها اليوم للمعهد نتيجة غياب السائق الخاص بالعائله .
جدير بالذكر أنه تسود مخاوف من توظيف الحادثه ضد باسندوه , ضمن عملية التجاذبات السياسيه السائده .