قائد قوات الأمن الخاصة يدلي بتصريح صحفي هام بخصوص التصنيفات التي طالته

أوضح اللواء الركن عبدالرزاق المروني قائد قوات الأمن الخاصة بأن حملات التشويه والتصنيف التي تطال عدداً من القادة وأنا من بينهم.. ومن قبل وسائل إعلامية رخيصة هدفها زرع الشكوك وخلخلة الصف الوطني وثقة القيادة بالضباط الذين تسند إليهم المهام القيادية في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ وطننا وشعبنا، إنما هي حملات مأجورة ورخيصة..

مؤكداً على أنه كأحد القادة الذين حظيوا بثقة القيادة السياسية قد أفنوا حياتهم وخدمتهم تحت شعار الولاء لله وللوطن والشعب وتطلعاته السامية.. وأن لا قيادة له إلا القيادة المعترف بها دستورياً والمجسدة في آخر المطاف بزعامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
ودعى اللواء المروني زملائه في القوات الخاصة وكل قادة وضباط القوات المسلحة والأمن إلى استشعار جسامة المسؤولية الملقاة علينا جميعاً والتي تتطلب وحدة الصف ونبذ الخلافات والترفع فوق الصغائر وإيثار مصلحة الوطن العليا فوق مصالح الأحزاب والجماعات والولاءات الضيقة الأخرى.
وأكد في ختام تصريحه الثقة بأن الوطن يسير إلى آفاق رحبة ستفتح من خلالها أبواب الخير والمحبة والوئام والسعادة والسؤدد بإذن الله تعالى..

مطالباً أبناء الشعب بأن يكونوا عوناً وسنداً للأمن والجيش في محاربة الإرهاب والتخريب والتصدي للشائعات المغرضة ومن اينما أتت وذلك لإحباط مرامي خبثاء النفوس الذين لا يريدون لليمن الخير ولا الأمن والاستقرار.
وجدد اللواء المروني العهد بالتمسك بثوابت ومصالح الوطن العليا وخدمة أبناء الشعب اليمني الأبي