ذمار وحجة مسيرات حاشدة تنديدا بالاساءة إلى الرسول ورفضا للأقاليم

خرجت مسيرات حاشدة بمدينتي ذمار وحجة تنديدا بالرسوم المسيئة للرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم والتي نشرتها مؤخرا إحدى الصحف الفرنسية .

واعتبر المشاركون في المسيرة هذا العمل استفزازا لمشاعر المسلمين في مختلف بقاع الأرض ولا تخدم إلا الساعين لإذكاء صراع الحضارات .

وطالب المشاركون في المسيرة المجتمع الدولي وكل محبي السلام في العالم إلى سرعة تبني تشريع دولي يحظر الاساءات للديانات والأنبياء والرموز الدينية بمايسهم في تعزيز قيم التعايش السلمي بين اتباع الديانات .

ودعا المشاركون أبناء الأمة الإسلامية للوقوف صفا واحدا ضد كل من يحاول الإساءة لخاتم الأنبياء والمرسلين عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

كما حذر المتظاهرون كل من تسول له نفسه في تمرير المخطط العالمي المستهدف تقسيم وتمزيق اليمن إلى أقاليم مؤكدين أن هذا مصير أمة وسيكون فيه الموت أو الحياة ولن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام هذه المؤامرات للتقسيم .

محذرين المجاميع التكفيرية في محافظة مأرب من المساس بممتلكات الشعب وكل من يقف وراءهم داعين الدولة تحمل مسئوليتها وسرعة التوجيه إلى الجيش بالقيام بواجبهم الوطني مالم فإنهم على أتم الاستعداد للقيام بواجبهم الوطني والديني للتعاون مع إخوانهم ألأحرار من أبناء مأرب في التصدي لتلك المجاميع الاستخباراتية .