قيادي كبير بأنصارالله : هذا كل ماحدث ..

قال الأستاذ حمزة الحوثي عضو المجلس السياسي لأنصارالله أن ماحصل اليوم في محيط دار الرئاسة ومحيط منزل الرئيس بالستين هو أن الجعملاني قائد لواء الحراسة الرئاسية وبعض الجنود التابعين له وبعض الدواعش الذين تم استقدامهم من قبل قاموا بالتحريض داخل اللواء الأول واللواء الثالث بهدف إشعال الفوضى ونهب السلاح من المخازن ، وبالفعل حصلت أعمال فوضى ونهب للسلاح من قبل الدواعش الذين تم استقدامهم من قبل.

ونفى حمزة الحوثي في تصريح " لموقع الرابط " ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن اقتحام اللجان الشعبية لدار الرئاسة ومنزل الرئيس هادي بشارع الستين.

وأكد الحوثي على أن الذي حدث في محيط دار الرئاسة إلا أن الضباط والصف والجنود التابعين للوائين أنكروا تلك التصرفات ورفضوا عمليات نهب السلاح وتصدوا لتلك التصرفات ومنع تهريب السلاح والذي بدورهم ابلغوا اللجان الشعبية وحصل تنسيق معهم للمساعدة في منع الفوضى ومنع أعمال النهب.

واكد الحوثي على أنه تم إنهاء تلك الأعمال وعاد الضباط والجنود الى مواقعهم و الأوضاع الآن هادئة بجهود المنتسبين لتلك الألوية من الضباط والصف والجنود.

أما عن منزل الرئيس بشارع الستين قال حمزة الحوثي الذي حدث أن بعض حراسة المنزل أطلقوا النار على عدد من أفراد اللجان الشعبية نتيجة للإحتقان والتوتر الحاصل بعد أحداث يوم امس مما دفع بافراد اللجان الشعبية الى الرد عليهم فحصلت اشتباكات متقطعة بينهم ، إلا أنه حصل تواصل بين المسؤولين من الجانبين وتم إنهاء التوتر بسرعة ولا صحة على الإطلاق للأخبار التي تدعي محاصرة منزل الرئيس من قبل اللجان الشعبية والوضع الآن هادئ.