في ذكراهم الرابعة .. مسيرة طلابية بجامعة صنعاء وفاءً لدماء شهداء جمعة الكرامة

خرج طلاب وطالبات جامعة صنعاء في مسيرة ثورية حاشدة جابت الحرم الجامعي ثم انطلقت الى جولة الشهداء بشارع الدائري الغربي الذي ارتكبت فيه جريمة جمعة الكرامة بحق الشهداء في الثامن عشر من مارس 2011 .

ثم ألقي بيان بإسم طلاب وطالبات جامعة صنعاء وأكدوا فيه على التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

 بيان المسيرة الطلابية

 (( وفاءً لدماء شهداء جمعة الكرامة )) وفاء للدماء الزكية التي سقطت يوم الجمعة بتاريخ 18 / مارس / 2011 م نخرج في هذه المسيرة الحاشدة وفاءً وعرفانا منا بتلك الدماء الطاهرة التي مثلت شعلة الثورة المباركة وكشفت القناع عن زمرة من النافذين الطغاة والقتلة المجرمين التي تلطخت ايديهم بدماء شعبنا اليمني العظيم في الشمال والجنوب في اعتداءٍ صارخ ٍ منهم على الثوار الذين خرجوا الى الساحات من أجل عزة وكرامة وحرية شعبهم ووطنهم وامتهم .

اننا ومن هذا المكان وبجوار هذه اللوحة التذكارية لهم نجدد لهم عهد الوفاء والصدق اننا على العهد باقون وعلى دربهم سائرون الى ان يتحقق كل ما خرجوا من أجله من ازاحة قوى النفوذ والعمالة وتحقيق كافة اهداف الثورة العظيمة التي تم الالتفاف عليها من قبل بعض الاطراف السياسية واستغلال تلك الدماء الطاهرة وخيانتها وبيعها لتحقيق مآربهم السياسية والحزبية الضيقة .

وبحمد الله فقد تم استعادة تلك الدماء في ثورة 21 / سبتمبر / 2014م التي مثلت المنقذ للشعب والحامية للوطن والمتكفلة بإخراجه الى بر الامان بعون الله وتوفيقه ونصره لعباده المستضعفين .

ونؤكد في خروجنا هذا على النقاط التالية : نطالب الجهات المختصة بملاحقة القتلة والمتسترين عليهم وتقديمهم الى المحاكمة العادلة وأمام الرأي العام .

 كشف الحقيقة الكاملة عن تلك الجريمة البشعة وتوضيحها للرأي العام وعدم تركها للاستغلال السياسي . نطالب الثورة والثوار بصيانة دماء الشهداء الزكية واستمرار العمل الثوري حتى تحقيق ما خرج الشهداء من اجله من ازاحة قوى النفوذ وتحقيق كافة اهداف الثورة المباركة .

 نجدد رفضنا لأي تدخل خارجي في شئوننا الداخلية وعلى رأس ذلك التدخل السعودي والامريكي كون ذلك من اهم ما خرج الشهداء من أجله .

 الخلود للشهداء ,,, الشفاء للجرحى ,,, الخزي والذل والعار للقتلة المجرمين . صادر عن طلاب وطالبات جامعة صنعاء بتاريخ 17 / 3 / 2015م