من شارع تعز إلى شارع الزبيري .. مئات الآلاف يحتشدون بصنعاء في مسيرة الرد على العدوان السعودي مؤكدين زحفهم ودفاعهم عن اليمن

في حشد بشري هائل أذهل دعاة الوطنية خرج مئات الآلاف من أبناء العاصمة ومحافظة صنعاء في مسيرة الرد على العدوان السعودي .

حيث امتدت الجماهير من شارع تعز مرورا بنقطة التجمع باب اليمن وحتى شارع الزبيري في لوحة أرعبت كل المعتدين من الخارج وعملاؤهم من الداخل .

هذا الحشد المتعطش للحفاظ على كرامته ووطنه حاملا سلاحه أكد استعداده للانطلاق في ميادين العز والكرامة للدفاع عن الوطن وسيلقن آل سعود وكل المعتدين دروسا لم تحدث في التاريخ بعد .

وفي الحشد الجماهيري ألقى عضو اللجنة الثورية العليا الأستاذ خالد المداني كلمة أكد فيها أن هذا الحشد هو الرد الأول على العدوان السعودي الأمريكي مؤكدا على الرد على العدوان بمثل مااعتدوا وأن اليمن ستكون مقبرتهم .

وقال المداني أن الدماء التي سفكتها طائراتهم ستكون بركانا وزلزالا يزيل عروش الطغاة وسيذكر العالم كله أن أكبر خطأ ارتكبته السعودية وملوكها وأمراؤها هو قرار مواجهة إرادتنا الصلبة .

وفي ختام المسيرة تم قراءة بيان التظاهرة أكد على رفض العدوان من قبل قوى الشر وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل وتأييده لكل الخطوات من قبل اللجان الشعبية في مواجهة الدفاع .

وقال البيان أن الموقف الأمريكي المعادي من تحرك الجيش في دحر داعش والقاعدة يفضح حقيقة الدور الأمريكي .

واعتبر البيان أن مثل هذا العدوان يهدف إلى إخضاع الشعب الرافض للهيمنة لن يثني أبناء الشعب اليمني .

مؤيدا قرار اللجنة الثورية العليا بقرار التعبئة العامة ورفد المعسكرات بالمقاتلين من أبناء الشعب للدفاع عن أرضهم وردع كل المعتدين .