بلاغ صحفي هام صادر عن اللجنة الثورية العليا

تدعو اللجنة الثورية العليا المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية في المحافظات الجنوبية لمزاولة اعمالهم وصرف رواتب الموظفين، وتؤكد بأنه لايوجد مانع من صرف المرتبات إلا عدم استلامها من الجهات المعنية .

و تعلن اللجنة الثورية العليا عن بدئ الإعداد لعملية إغاثة واسعة في المحافظات الجنوبية ، و وضعت اللجنة الثورية خطة لإغاثة ٥٠ ألف مواطن في المحافظات الجنوبية بالمواد الغذائية (دقيق، رز، زيوت الطعام) ، وسيتم تنفيذ جهود الإغاثة عبر و بإشراف وتعاون المجالس المحلية في المحافظات والمديريات.

واللجنة الثورية العليا إذ تعد لهذا العمل الوطني، فإنها تنطلق في ذلك من تقديرها لدور الجهود الاجتماعية في تلافي ومحاصرة آثار الحروب وتأثيرها على المواطن، خصوصا في ظل تعمد قوى التخريب الاستخباراتي  القاعدي بشقيه من  استهداف للمصالح الحيوية للمواطنين فضلا عن تعمدهم قتال واستهداف الجيش واللجان الشعبية والمواطنين من داخل المنازل والأحياء السكنية ماسبب حالة من الذعر منعت المواطنين عن الخروج من منازلهم وممارسة حياتهم الطبيعية.

 وتؤكد اللجنة الثورية على أن هذه الخطوة هي خطوة أولى ستليها خطوات مماثلة واعمال اغاثة شبيهة في نفس المحافظات وفي كل المحافظات اليمنية المتضررة من العدوان السعودي الغاشم وحصاره الظالم.

 

 

صادر عن اللجنة الثورية العليا

يوم الثلاثاء الموافق 21 - 4 - 2015 م