مصدر عسكري سعودي: تعرضنا لخدعة كبرى من الحوثيين .. إحباط هجوم بحري لـ50 سفينة في عدن ومقتل المئات من الأردنيين والمصريين وسلمان يدفع 25 ألف دولار لكل منهم

أكدت مصادر محلية وإعلامية من تمكن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية من إحباط هجوم بحري يحتوي على 50 سفينة حربية في مياه عدن .

وقالت مصادر محلية أن هناك المئات من القتلى من الجنود الذين كانوا على السفن الحربية وغالبيتهم من الجنسية الأردنية والمصرية سقطوا في الكمين الذي نصبه الجيش واللجان في سواحل عدن .

ونقل جمال بيان المقرب من أمراء آل سعود المعارضين لسلمان في تغريدات له مؤكدا أن القتلى بلغوا 200 جندي أردني و40 جندي مصري مؤكدا أن سلمان بن عبد العزيز ابلغ ملك الأردن بتعويض ذوي الجنود بواقع 25 ألف دولار لكل أسرة .

كما كشف جمال بيان في تغريدة له عن مصدر عسكري في جيش بن سلمان يقول: تعرضنا لخدعة كبری من قبل جماعات حوثية في عدن زعمت أنها من أنصار هادي فتم التنسيق معها علی هجوم اليوم .

هذا وكان قد تمكنت قوات الجيش واللجان في الشهر الماضي من قتل وأسر قرابة 40 جندي مصري أثناء محاولتهم النزول في ساحل شقرا بأبين في الوقت الذي تسطر فيه قواتنا المسلحة واللجان الشعبية أروع الملاحم البطولية في دك عناصر الإرهاب المخابراتية .