العدوان السعودي يتواصل ويرتكب مجزرة جماعية في عدة محافظات يمنية

يواصل النظام السعودي عدوانه على الشعب اليمني مخلفاً المزيد من الضحايا معظمهم من النساء والأطفال وتدمير المنازل والمؤسسات الحيوية المدنية، فيما تواصل القوات الأمنية اليمنية إلحاق تنظيم "القاعدة" الإرهابي الهزائم في محافظة مأرب وسط اليمن، حيث تشهد منطقتي المخدرة ونجد العتق تقدماً كبيراً للقوات الأمنية اليمنية، وسط إنهيارات متواصلة في صفوف العناصر الإرهابية. وقد تم العثور على أموال سعودية بحوزة عناصر تنظيم "القاعدة".

هذا، وقالت مصادر يمنية إن تسعة أشخاص من عائلة واحدة استشهدوا في قصف لطيران العدوان السعودي على مدينة تعز. وأكدت المصادر أن من بين الشهداء ستة أطفال وامرأتين وأكثر من عشرين جريحاً؛ وأشارت إلى أن الغارت استهدفت منزلاً في منطقة الغربية قرب جبل صبر في تعز. كما أدى القصف إلى تدمير عدد من المنازل في المنطقة. 

في غضون ذلك، استشهد أكثر من 22 مواطناً بينهم نساء وأطفال وجرح 61 آخرين خلال العدوان السعودي في عدة محافظات. وأشار مصدر أمني إلى استشهاد شخصين بينهم طفل وجرح 12 آخرين بغارات سعودية على منزل وكيل محافظة تعز في الجحملية ومنطقة الحوبان.

وفي الحديدة، استهدف الطيران السعودي المعادي قلعة جبل الشريف الأثرية قرب مديرية باجل ما أدى إلى تدمير أجزاء كبيرة منها إضافة إلى انهيار المسجد الموجود قرب القلعة. كما استهدف طيران العدوان السعودي الامريكي كلية العلوم الطبية بجامعة الحديدة  مما ادى الى  استشهاد5مواطنين وجرح3في قصف العدوان السعودي لكليةالطب وتدميرها 

وفي محافظة حجّة - شمال غرب اليمن، استشهد 39 مواطنا وأصيب 18 آخرين جراء قصف العدوان السعودي منطقة المزرق بمديرية بكيل المير محافظة حجة اليوم. في مجازر جماعية نفّذها طيران العدوان السّعودي - الأمريكي اليوم على منطقة المزرق بمديرية بكيل المير، حيثُ نفّذ العدوان السعودي سلسلة غارات على منازل المواطنين في منطقة المزرق ما تسبّب بسقوط عدد من الشّهداء والجرحى، وفيما كان المواطنون يشيّعون شهداء الغارات الأولى عاود الطيران غاراته مُستهدفاً المشيّعين. كما استشهد ثمانية مواطنين وأصيب آخرون في مجزرة أخرى في المنطقة ذاتها.

وفي محافظة صعدة - شمال اليمن، دمّر العدوان السّعودي سوق صعدة الخاص ببيع المحاصيل الزّراعية والذي يُعتبر من أهم الأسواق، كونه يُمثّل ركيزة مهمّة للمواطنين في تسويق وتصدير المنتجات الزراعية للداخل والخارج.

وفي وقت متاخر شن طيران العدوان السعودي الامريكي غارات على مديرية رازح محافظة صعدة نتج عن ذلك  إصابة 4 مواطنين في منطقه الحجله مديريه رازح جراء قصف صاروخي استهدف منزل الموطن جابر يحيى .. اسماء الجرحى : رقيه زيد حسين فريد جابر علي عوض فاطمه حسين عبدة صالح جابر يحيى