التحالف الوطني لمقاومة العدوان يدعوا أبنا الشعب اليمني إلى رص الصفوف في مواجهة العدوان وإلى التكافل الاجتماعي في هذا الشهر الكريم

دعا التحالف الوطني لمقاومة العدوان ابناء الشعب اليمني إلى رص الصفوف في مواجهه العدوان السعودي البربري على بلادنا ،وكذا مواجهة الحصار الجائر والظالم الغير المبرر التي تفرضه الدول المعتدية ،بقيادة نظام آل سعود جار السوء ،ورأس حربه الاطماع الصهيونية والامريكية الموجهة ،الى خاصرة الأمة الإسلامية والعربية وشعبنا العزيز ،المؤمن المقاوم للعدوان والرافض للركوع والوصاية .

 

كما دعا التحالف في بيان أصدره الليلة الشعب اليمني المسلم الى التكافل ،الاجتماعي والتراحم والتعاون ،في هذا الشهر الكريم من خلال دعم ،ومساعده النازحين، اينما وجدوا ،وكذا رعاية اسر الشهداء والتخفيف من معاناتهم المعيشية ،ومتطلباتهم الاقتصادية والاجتماعية .

 

وعبر التحالف عن دعمه، وبقوه للوفد الوطني (وفد صنعاء) للتفاوض في جنيف السويسرية ، باعتباره يمثل الشعب اليمني ،وإرادته المقاوم للعدوان.

 

وجدد التحالف الوطني لمقاومة العدوان إدانته للعدوان السعودي وحلفائه ،واستمرار الحصار الجائر المفروض على بلادنا، وانتهاك للسيادة الوطنية ، والتدخل في الشئون الداخلية لبلادنا ،معرباً في ذات الوقت عن

 

تمسك التحالف الوطني بالاستمرار في مقاومه العدوان بكل الوسائل والإمكانات المتاحة .

 

وعبر التحالف عن إدانته لاستهداف المساجد،والمصلين في امانة العاصمة الذي تزامن مع اول ليله ،لشهر رمضان المبارك ،والذي استهدف كلا من جامع الحشوش، قطينه ،الكبسي ،القبه الخضراء ،والذي نتج عنه ،استشهاد واصابه ٦٢ مدنيا من المصلين.

 

وأدان البيان كافة التدخلات الأجنبية السافرة ،والمحاولات الرخيصة الهادفة لإفشال مؤتمر جنيف ،والتدخل في الحوار اليمني اليمني ،وفرض الوصاية في سير عمليه التفاوض.

 

وحيا التحالف الوطني صمود وثبات ابناء الجيش والأمن واللجان الشعبية المساندة لهم ،على كامل التراب الوطني .

 

ويشيد بالانتصارات البطولية على العدوان السعودي وحلفائه، على مستوى الجبهتين الخارجية ، والداخلية للعدوان ويثمن التضحيات الغالية ،التي يبذلونها في سبيل الوطن ،،وتلك الدماء الطاهرة والزكية ،للشهداء الذين بذلوا ارواحهم ودمائهم ،في معركة الكرامة والعزة ،ضد الغزاة والبغاة واذنابهم في الداخل والخارج.

 

سبأ