السعودية تقر بمقتل رقيب في نجران.. وقتلى مرتزقة العدوان بالعشرات

في وقت يكثف العدوان السعودي غاراته الإجرامية مستهدفاً الشعب اليمني الأعزل، يوجه الجيش اليمني واللجان الشعبية ضربات قاسية له ولأعوانه، فقد أفادت مصادر عسكرية يمنية عن مقتل ما لا يقل عن 30 عنصرًا من "القاعدة" ومرتزقة العدوان في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، في وقت أقرت قيادة العدوان السعودي بمقتل رقيب في "الحرس الوطني" في نجران.

وقد جرح 3 جنود سعوديين في انفجار عبوة ناسفة استهدفت رتلًا عسكريًا بمنطقة الحوطة في سيئون بحضرموت، وفق ما أفادت قناة "المسيرة"، فيما قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع الجمارك والجوازات بظهران عسير ومشعل وملحمة والمعطن العسكرية في جيزان.

وقصف الجيش اليمني واللجان الشعبية معسكر اللمطة السعودي في ظهران عسير بصواريخ غراد ومواقع ملحمة والمعطن العسكرية في جيزان بـ 21 قذيفة، كما قضت القوات اليمنية على عدد كبير من عناصر "القاعدة" في أثناء محاولتهم التقدم باتجاه منطقة كرش.

وتحدثت معلومات عن استشهاد 5 مدنيين كحصيلة اولية لغارات العدوان السعودي على مركز صحي ومدرسة في مديرية حيس في الحديدة، واستشهاد 4 آخرين في غارات للطيران السعودي على منطقة باقم ومديرية رازح، تزامناً مع عدة غارات استهدفت مدينة رحبان والوحدة الصحية بمديرية ساقين بمحافظة صعدة.

وأغارت طائرات العدوان السعودي على مناطق متفرقة في محافظتي مأرب وإب اليمنيتين، واستهدفت بـ5 غارات مزارع ليمنيين في مديرية ميدي بحجة.

وأكدت مصادر ميدانية سقوط شهيدين و 4 نساء جرحى، في جرائم ضد الانسانية ترتكبها ميليشيا العدوان السعودي بحق عدد من الأُسَر في مديرية مشرعة وحدنان.