الجيش واللجان الشعبية يصد هجوماً لميليشيات العدوان على زنجبار.

تصدى الجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة ‏أبين لهجوم شنته ميليشيات العدوان على مدينة زنجبار بأبين مدعومة بقصف من البارجات البحرية وغطاء جوي فاق الـ200 غارة سعودية خلال أقل من 24 ساعة.

وكبّد الجيش اليمني مسنوداً باللجان الشعبية العناصر المهاجمة عدداً كبيراً من القتلى والجرحى وأحرق عدداً من آلياتهم ومعداتهم العسكرية، وفق ما أكد مصدر عسكري يمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ).
بالتزامن، نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية نوعية استهدفت تجمعاً لميليشيات العدوان على طريق العلم - أبين، قضوا على إثرها على نحو 70 مسلحاً، ودمروا 3 آليات عسكرية  تابعة لهم.

وعلى خط  خط أبين - عدن، أفاد مصدر عسكري يمني عن "مقتل 5 ضباط وجنود إماراتيين وإصابة آخرين وتفجير آليات بألغام زرعها الجيش اليمني"، في حين أقرت الإمارات العربية المتحدة بمصرع 3 من جنودها في معارك باليمن.

ودكت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع "الفريضة" بـ 3 صواريخ و"غرف الشيخ" بـ 12 صاروخ و"الجهاد" في جيزان بصليات من صواريخ غراد، أعقب ذلك فرار العشرات من عناصر الجيش السعودي المرابطين في تلك المواقع.

في المقابل، واصلت طائرات العدوان السعودي شنّ غاراتها العبثية، واستهدفت هذه المرّة المجمع الحكومي في مديرية الحزم في محافظة الجوف، وأغارت على أهداف في مديرية رازح في صعدة.