عدد من القتلى والجرحى لـ”قوى التحالف” وأسر العشرات بينهم قطريين واحراق واعطاب 21 آلية على أبواب مأرب

تمكن الجيش واللجان الشعبية اليوم من إحراق وإعطاب 21 آلية ومدرعة خلال محاولة فاشلة لمرتزقة وجنود تحالف العدوان السعودي التقدم بإتجاه حمة المصارية وخط الأنبوب بمأرب.

وأفاد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) انه تم إحراق تسع مدرعات إماراتية وإعطاب 12 آلية عسكرية تابعة لمرتزقة وجنود تحالف العدوان السعودي خلال محاولاتهم التقدم بإتجاه حمة المصارية الواقعة في الجهة الغربية لمدينة مأرب.

وأشار المصدر الي سقوط عددا من القتلى والجرحى في صفوف عناصر الميليشيات الذين فرّوا تاركين آلياتهم ومدرعاتهم العسكرية تحترق. لافتا إلى أن  عدداً من المدرعات العسكرية مكون من أكثر من 16 آلية ودبابة عادت إلى منطقة صحن الجن في الجهة الشرقية لمدينة مأرب بعد الانسحاب من ميدان المعركة.

هذا وتمكّن الجيش واللجان من صد محاولة تقدم العناصر الإرهابية وميليشيات موالية للسعودية بمنطقة الجفينة وحمة المصارية جنوبي مدينة مأرب، ودمروا تسع آليات إماراتية وسعودية وكبدوهم عدد من القتلى وأسروا عدد من العناصر الإرهابية، بعد أن شنوا هجوما كبيرا مسنودين بطائرات الأباتشي ومدرعات إماراتية وسعودية على منطقة الجفينة الواقعة في الجهة الجنوبية الغربية للمدينة.

هذا، وأفادت قناة المنار اللبنانية نقلاً عن مراسلها في اليمن إلى أنّ من بين الأسرى قطريين