جيزان.. القوات اليمنية تسيطر على منطقة قمر وتفشل تقدما باتجاه دار النصر

شهدت جبهة جيزان في العمق السعودي عمليات نوعية نفذها الجيش اليمني بالتعاون مع اللجان الشعبية باتجاه المواقع العسكرية التابعة لكتائب ال سعود تمكنت خلالها القوات اليمنية من تحقيق انجازات نوعية على الصعيد العسكري. حيث سيطر الجيش واللجان الشعبية على منطقة قمر في الخوبة، ودمروا دبابتين و٣ اليات و٥ عربات برادلي فضلا عن مقتل عدد من عسكريي نظام ال سعود في العملية.
كما اكد مصدر عسكري ان القوات اليمنية تمكنت من تدمير دبابة واليتين سعوديتين خلال محاولة تقدم معادية غربي دار النصر، في الوقت الذي تم فيه محاصرة اليات في مواقع عسكرية تابعة لكتائب ال سعود في الخوبة بجيزان.  فيما قتل ٣ من عسكريي ال سعود في عملية قنص على مركز جلاح السعودي العسكري في جيزان.
الى ذلك، تمكنت قوة من الجيش واللجان الشعبية من اسقاط طائرة من نوع اباتشي تابعة لقوات الغزو والاحتلال اثر استهدافها في منطقة صافر بمحافظة مأرب.
في حين شنت طائرات كتائب ال سعود سلسلة غارات على منطقة بني بحر بمديرية ساقين، ودمر منزلا بمنطقة مران في مديرية حيدان بصعدة. فضلا عن غارات استهدفت منطقة المزرق في حجة.
وارتفع عدد ضحايا غارات العدوان السعودي على سوق منطقة ال مقنع في صعدة الى ٦٣ شهيدا وعشرات الجرحى، فضلا عن غارات اخرى استهدفت مديريتي رازح وباقم في صعدة، ومنطقة بني هلال بمديرية حرض ومنطقة فج حرض في حجة،  وغارتين على مبنى ادارة الامن في مديرية القاعدة في اب، ومعسكر سامة في ذمار، ومصنع الصابون قي منطقة الجند بتعز، ومحافظة تعز، ومدرسة الحرس شمال العاصمة صنعاء، ومزارع الدجاج وحمام جازف بمنطقة بلاد الروس.